القيادة التنظيمية في لتوانيا -- برامج الالقيادة التنظيمية %%Bachelor%% في لتوانيا

القيادة التنظيمية في لتوانيا -- برامج الالقيادة التنظيمية %%Bachelor%% في لتوانيا

القيادة التنظيمية

ويتم منح درجة البكالوريوس 'ق على الانتهاء بنجاح من برنامج الأكاديمية الجامعية. غالبا ما يكون من الدرجة الأولى تلقى الطالب في حياته أو حياتها المهنية الأكاديمية. يستغرق عادة أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل للحصول على شهادة البكالوريوس.

ليتوانيا، رسميا جمهورية ليتوانيا هي دولة تقع في شمال أوروبا، وأكبر من دول البلطيق الثلاث. وهو يقع على طول الشاطئ الجنوبي الشرقي لبحر البلطيق، إلى الشرق من السويد والدنمارك. أكثر من 90٪ من الليتوانيين يتكلم لغة أجنبية واحدة على الأقل ونصف من السكان يتحدث لغتين الأجنبية، معظمهم من الروس والإنجليزية.

القيادة التنظيمية في لتوانيا -- خذ القيادة التنظيمية الخاصة بك في لتوانيا. كل برنامج الالقيادة التنظيمية والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

البكالوريوس في الاتصالات المعاصرة

LCC International University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3.5 - 4  September 2017 لتوانيا كلايبيدا + 1 المزيد

من خلال التدريب على الاتصالات عن طريق الفم، وكتب، والبصرية، وأنظمة تكنولوجيا وسائل الإعلام، والاتصال والتفاوض بين الأشخاص، والإقناع، والقيادة، برنامج الاتصالات المعاصرة تطور الاتصالات المختصة والأخلاقية التي تقود التحول في المؤسسات العامة والخاصة، والاجتماعية، وذلك باستخدام ما بين وسائل الإعلام ذات الصلة ب البيئة العالمية اليوم. [+]

القيادة التنظيمية في لتوانيا. بيان البعثة من خلال التدريب في الفم، وكتب، والاتصال المرئي، والإعلام ونظم تكنولوجيا، التواصل بين الأشخاص والتفاوض والإقناع، والقيادة، و برنامج الاتصالات المعاصرة تطور الاتصالات المختصة والأخلاقية التي تقود التحول في المؤسسات العامة والخاصة، والاجتماعية، وذلك باستخدام وسائل الإعلام ذات الصلة بين البيئة العالمية اليوم. أهداف البرنامج والطلاب مخرجات التعلم برنامج الهدف 1: الاتصالات بين الأشخاص: طلاب زراعة مهارات الاتصال اللازمة لشغل وظائف في القطاعين العام والخاص، والمنظمات غير الحكومية، بما في ذلك المهارات بين الأشخاص، وبين الثقافات، والتفاوض، وكذلك قدرات القيادة وبناء فريق العمل. عرض 1.1 الطلاب المهارات الشخصية التي تعكس الاحترام والتعاطف. وهم قادرون على تقييم وتحديد الأهداف المشتركة، والتفاوض من أجل حشد الدعم، والتواصل من أجل النفوذ نحو التغيير الإيجابي. 1.2: من خلال تطبيق المعرفة الاتصالات في الاستخدام الواسع النطاق للمشاريع المجموعة، وتطوير الطلاب مهارات الاتصال اللازمة للعمل بفعالية مع أصحاب المصلحة من الأدوار التنظيمية المختلفة من أجل إقامة أنماط المواءمة اللازمة للمبادرات الاستراتيجية. تثبت الطلاب فهم ثقافتهم الخاصة وثقافات الآخرين: 1.3. أنها تشير تقديره للالتنوع الوظيفي والثقافي ودور هذه اللعب في الاتصالات التي تنتج حلول مبتكرة لمشاكل ملموسة. 1.4: الطلاب على فهم التطور التاريخي والنظرية الحالية للاتصال واستخدام هذه المعرفة لتحديد الاتجاهات الحالية والمستقبلية في مجال الاتصالات. برنامج الهدف 2: الاتصالات من أجل القيادة: الطلاب على فهم واسع من أهمية ودور نظم الاتصالات، بما في ذلك إطار من الأخلاق المسيحية، على القيادة التحويلية في استجابة للاحتياجات المجتمعية. تشير الطلاب الاستعداد للغمر في بيئات متنوعة تتميز الاختلافات الوظيفية والثقافية: 2.1. أنها تبرهن على مهارات الاتصال والتعاونية اللازمة لقيادة نحو التغيير الإيجابي وشامل. 2.2:... [-]