بكالوريوس في سريلانكا - برامج البكالوريوس في سريلانكا

بكالوريوس في سريلانكا - برامج البكالوريوس في سريلانكا

ماجستير

كسب البكالوريوس 'ق درجة يتحقق من خلال استكمال الضروري بالطبع الدراسة التي تقدمها الكلية أو الجامعة التي الانخراط في. إكمال هذه الدراسة قد يستغرق 3-7 سنوات اعتمادا على المكان الذي تسعى شهادتك.

رغم أن هناك العديد من الفرص للتعليم العالي في سري لانكا، قدرا كبيرا من سكان يختارون عدم حضور هذه المؤسسات. على الرغم من الضغوط الدولية وساعد البعض في التنمية، وكثيرا ما اجتمع مقترحات الجامعة مع مقاومة من السكان المحليين.

بكالوريوس في سريلانكا - خذ بكالوريوس الخاصة بك في سريلانكا. كل برنامج البكالوريوس والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

بتيش التكنولوجيا الحيوية

Hindustan University
دراسه في الجامعة دوام كامل July 2017 سريلانكا كولومبوس

التكنولوجيا الحيوية هي موضوع متعدد التخصصات للغاية تشمل العلوم البيولوجية، هندسة العمليات والتكنولوجيا. ويختلف نطاق هذا الموضوع وتطبيقه، الذي يمتد من تجميع الأغذية المعدلة وراثيا، والمحاصيل المقاومة للجفاف في العلوم الزراعية؛ هندسة الأنسجة، تصميم المخدرات في المجال الطبي وأيضا في مجالات مثل المعلوماتية الحيوية وأنظمة المعيشة المائية. [+]

بكالوريوس في سريلانكا. التكنولوجيا الحيوية هي موضوع متعدد التخصصات للغاية تشمل العلوم البيولوجية، هندسة العمليات والتكنولوجيا. ويختلف نطاق هذا الموضوع وتطبيقه، الذي يمتد من تجميع الأغذية المعدلة وراثيا، والمحاصيل المقاومة للجفاف في العلوم الزراعية؛ هندسة الأنسجة، تصميم المخدرات في المجال الطبي وأيضا في مجالات مثل المعلوماتية الحيوية وأنظمة المعيشة المائية. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا الموضوع أيضا دراسات عن تخطيط السياسات العامة، مثل استخدام الأغذية المعدلة وراثيا والمسائل الأخلاقية التي ينطوي عليها، العبث المحصول / الجينات لجعلها مقاومة للأمراض وتكنولوجيا الخلايا الجذعية الجنينية على سبيل المثال لا الحصر. براعة هذا الموضوع هي في فهم كيفية عمل الكائنات الحية على مستوى المجهري وإيجاد سبل الانتصاف / الحل لجعل الكائنات الحية للعمل بطريقة نتوقعها. خلافا لغيرها من الموضوعات الهندسية، التكنولوجيا الحيوية يتعامل مع خياطة النظم الحية، والتي قد تتحول نتيجة حميدة أو خبيثة. مجال وبالنسبة لبلد نام مثل الهند، فإن المجتمع الزراعي يعتمد على الأمطار الموسمية العادية لتحقيق عائد جيد. ومع الاحترار العالمي، كان من المتوقع أن تكون أنماط سقوط الأمطار غير منتظمة. أن تعتمد على عامل طبيعي واحد للمساعدة في الإنتاجية الزراعية الجيدة هو خطر، والتي لا يستحق أخذها. وبدلا من ذلك، يمكن جعل المحاصيل قابلة للتكيف مع الظروف الجوية المتطرفة مثل البذور المقاومة للجفاف، والمحافظة على الرطوبة؛ كل هذه يمكن أن يكون ممكنا مع مساعدة من التكنولوجيا الحيوية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مبيدات الآفات أيضا زائدة عن الحاجة، إذا يمكن تطوير بذور مقاومة الآفات. وبالمثل، في مجال الطب، يمكن للعلاج الجيني أن يساعد الناس على الحد من خطر الوقاية من الأمراض الوراثية. تكنولوجيا الخلايا الجذعية هي واحدة من النتائج... [-]