البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في هولندا.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في هولندا التي تقدم برامج البكالوريوس.

ماجستير

ويتم منح درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال (BBA) درجة للطلاب الذين أتموا أربعة الدراسة بدوام كامل دورة العام في الجامعة. ترتبط الموضوعات التركيز درس لهذه الدرجة في عالم التجارة والأعمال.

الشعب، واللغة، والثقافة في هولندا يشار اليها على انها " الهولندية". إحدى الدول الأوروبية الحديثة اليوم، والحفاظ عليها هولندا طابعها الدولي للغاية وكما هو معروف عن عقلية ليبرالية. هولندا لديها العديد من الجامعات. حولت البلاد مؤخرا العناوين الخاصة بهم في نظام البكالوريوس / الماجستير.هناك نوعان من الجامعات: الأكاديمية (مع التركيز أكثر على المعرفة النظرية، ويعرف أيضا باسم "Universiteit ") أو العلوم التطبيقية (تركز أكثر على المعرفة العملية، ويعرف أيضا باسم " Hogeschool")

لاهاي لديه جامعة سمعته الطيبة، وجامعة لاهاي. هذه المدينة هي واحدة من أفضل الأماكن للدراسة، ويتم تعبئة مع فرص جيدة للطلاب. وكما هو معروف لاهاي لتنوعها وثقافة. وبالتالي، فإنه هو المكان المثالي للدراسة وبدء مهنة جيدة.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في هولندا. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ هولندا COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

البكالوريوس في إدارة الفنادق

Hotelschool The Hague
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا أمستردام لاهاي + 1 المزيد

يمكنك استكشاف عالم الضيافة، والمشاركة في اثنين من التدريب الدولية في الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم. في السنة النهائية الخاصة بك كنت تعمل جنبا إلى جنب مع المدربين الخاص بك لبدء حياتك المهنية في مجال الضيافة. [+]

. جواز السفر الخاص بك إلى العالم - شهادة البكالوريوس في إدارة الفنادق (BBA) هل أنت المهنية، وطموحا وتريد أن تعمل في بيئة الأعمال التجارية الدولية؟ ثم الانضمام إلينا في إدارة الفنادق لدينا إدارة الأعمال البكالوريوس في إدارة الفنادق (BBA.HM). الضيافة الأبطال إدارة الفنادق نود لك لتلبية العديد من الطلاب الحاليين لدينا. هؤلاء الطلاب تعطيك لمحة قصيرة في حياتهم. كيف كانت تجربة الدراسة في إدارة الفنادق، طموحاتهم للمستقبل، وطالب الحياة. لقاء أندرياس: دراسة الأعمال المنصوص عليها في سياق الضيافة، أنت تعلم كل شيء هناك لمعرفة الضيافة من منظور استراتيجي، التكتيكي والعملياتي. هذه المعرفة والخبرة هي قيمة لأولئك منكم تسعى مهن في مجال الضيافة، ولكن أيضا لذوي المصالح في الصناعات الأخرى حيث يجعل الضيافة فرق مثل التجزئة والخدمات المالية وإدارة الأحداث. وكانت إدارة الفنادق "في قلب الضيافة"منذ عام 1929 وكنت الانضمام الى المجتمع الحارة، الترحيب والدولي مع طلاب من أكثر من 50 جنسية. في السنة الأولى كنت تعيش معا في Skotel لدينا، وتشكيل صداقات مدى الحياة. قراءة المزيد عن حياة الطالب في إدارة الفنادق. يمكنك استكشاف عالم الضيافة، والمشاركة في اثنين من التدريب الدولية في الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم. في السنة النهائية الخاصة بك كنت تعمل جنبا إلى جنب مع المدربين الخاص بك لبدء حياتك المهنية في مجال الضيافة. بعد أربع سنوات، وكنت تخرج مع Hotelschool درجة البكالوريوس لاهاي: انها جواز سفرك إلى مهنة الدولية في إدارة الفنادق والضيافة. المسار السريع الدولي إذا كان لديك بالفعل على مؤهل السابق في الدراسات المتعلقة الضيافة، فإنك قد تأهل لبرنامج المسار السريع الدولي لدينا. هذا البرنامج يتيح لك المتسارع لاستكمال برنامج إدارة... [-]