البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في كوريا الجنوبية.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في كوريا الجنوبية التي تقدم برامج البكالوريوس.

ماجستير

حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال (BBA) هو التحصيل الدراسي تعرض طالب 'ق الانتهاء من الدورات التجارية المختلفة. خلال أربع سنوات من الدراسة يأخذ الطالب دروسا المتعلقة بأعمال، بما في ذلك تلك المتعلقة بتركيز معين.

كوريا الجنوبية، رسميا جمهورية كوريا، بلد ذو سيادة وتقع في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية. اسم "كوريا " مشتق من مملكة كوريو، سلالة التي حكمت في العصور الوسطى. كوريا الجنوبية هي الآن دولة ديمقراطية ليبرالية وقوة اقتصادية. الجامعات المرموقة هي شاملة جامعة سيول الوطنية، المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا، جامعة يونسي وجامعة كوريا.

ويسمى أيضا المدينة الضخمة سيول في كوريا الجنوبية بسبب وجود أكثر من سكان 10million. يقع سيول في إقليم جيونج جي كما لديها 25 مقاطعة إدارية. فهي موطن لكثير من الجامعات المرموقة في كوريا الجنوبية.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في كوريا الجنوبية. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ كوريا الجنوبية COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال

Kookmin University
دراسه في الجامعة دوام كامل March 2018 كوريا الجنوبية سيول

الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع مؤسسة تعليمية ممتازة لمساعدتهم على قيادة الاقتصاد الرقمي شرق آسيا بعد التخرج. وتحدد المدرسة العولمة، وتنظيم المشاريع، ورقمنة عن البعثات التعليم الجامعي وتنفذ العديد من البرامج. أولا، تنظم المدرسة مختلف الأنشطة الدولية وبرامج تبادل الطلاب مثل تدريس الأعمال إلى ... [+]

. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع مؤسسة تعليمية ممتازة لمساعدتهم على قيادة الاقتصاد الرقمي شرق آسيا بعد التخرج. وتحدد المدرسة العولمة، وتنظيم المشاريع، ورقمنة عن البعثات التعليم الجامعي وتنفذ العديد من البرامج. أولا، تنظم المدرسة مختلف الأنشطة الدولية وبرامج تبادل الطلاب مثل تدريس الأعمال للطلاب الفيتناميين في كوريا، والتي توفر للطلاب فرصا العولمة. الثانية، فإنه يحمل أيضا التنافس بين الطلبة السنوية لتعزيز روح المبادرة وروح التعاون. ثالثا، يجب على جميع الموظفين الجدد لاتخاذ 3C (الثقة والكفاءة والتحدي) دورات دراسية التي تم تصميمها لمساعدتهم على التكيف بسهولة مع البيئات الكلية. أخيرا، يحاول المدرسة لتوفير أكبر عدد ممكن من فرص التدريب ممكن لتسهيل مشاركة الطلاب في عالم الأعمال قبل التخرج. إدارة الأعمال الرئيسية توفر إدارة الأعمال تخصص الطلاب الجامعيين الذين لديهم معرفة واسعة من الأعمال من خلال منهج تدريجي. وهذا يشمل الست الكبرى التخصصات الفرعية: المحاسبة، المالية، التسويق، الموارد البشرية والسلوك التنظيمي، إدارة الإنتاج، وإدارة الأعمال الدولية. الطلاب في إدارة الأعمال تخصص بحاجة الى اتخاذ خمسة المقررات الأساسية (15 ساعة معتمدة) وسبع دورات متطلبات رئيسية (21 ساعة معتمدة). يمكن للطلاب تصميم المسارات مسارها لجعلها تتماشى مع الاحتياجات الاجتماعية فضلا أهدافهم المستقبلية. تحليلات الأعمال والإحصاء اللواء تحليل الأعمال والإحصاءات التي تفتح من عام 2013 في جامعة كوكمين هو الاتجاه الرئيسي توصيل للاحصاءات في كلية إدارة الأعمال. خاصة، وهذا هو يركز على تحليل الأعمال دورة متخصصة مما يجعل الصعود. أنها تتعامل مع العملية والمادية لإدارة القائمة على تاريخ وصنع حاسم كحقل الانصهار بما في ذلك المعرفة من مختلف المجالات. والهدف بالطبع الرئيسية لدينا هو... [-]