البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في برازيل.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في برازيل التي تقدم برامج البكالوريوس.

ماجستير

A BBA، المعروف أيضا باسم على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، هو الإنجاز الأكاديمي الذي يشير الكفاءة في مجالات الأعمال والتجارة. معظم برامج BBA يستغرق حوالي ثلاث أو أربع سنوات لإكمال بنجاح.

البرازيل تقدم التعليم العالي الذي يتم تمويله جزئيا لهؤلاء الطلاب الذين يرغبون في مواصلة التعليم المتقدمة. ويجب أن تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما. هذا نظام التعليم العالي تمكن الطلاب من تعلم المهارات العملية التي تمكنهم من مواجهة تحديات القرن 21.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في برازيل. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ برازيل COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

إدارة الأعمال

UNESC
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي August 2017 برازيل Criciúma + 1 المزيد

وركز التدريب على ريادة الأعمال، والتي تمكن الأكاديميين لتحديد ما سوق العمل، وتطوير مشاريعهم الخاصة وخلق فرص عمل جديدة. المشاركة و / أو الإنجاز في المؤتمرات والاجتماعات والزيارات الفنية، سياقها والندوات ... [+]

. الفوارق وركز التدريب على ريادة الأعمال، والتي تمكن الأكاديميين لتحديد ما سوق العمل، وتطوير مشاريعهم الخاصة وخلق فرص عمل جديدة. المشاركة و / أو الإنجاز في المؤتمرات والاجتماعات والزيارات الفنية، سياقها والحلقات الدراسية. ورش التكامل مع رجال الأعمال والجمعيات الفئة في المنطقة، وتقديم الأنشطة المنفذة من قبل المعلمين والطلاب في الجامعة. التكامل والتنمية وتشجيع العلاقات البحوث والإرشاد والمجتمع. البنية التحتية مع مختبرات الحاسوب مكنت مع برامج محددة لإدارة المنطقة. أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا مع أطباء وأساتذة وخبراء. مرافق للالانتهاء من الدورة يدمج الطالب أنشطة بالطبع يمكن أن تشارك في برامج البحوث في المجالات التقنية ذات الصلة، التي تقدم برامج المنح الدراسية بدء العلمي وكذلك في برامج مرتبطة المادة 170. بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد على دراسات من برامج التمويل، مثل الائتمان Pravaler الذي يمكن القيام به مباشرة على الموقع Unesc المحاكاة. ما سوف تتعلم هل لديك المعرفة لتخطيط وتنظيم وتوجيه والسيطرة على توحيد المؤسسات. تتعلم كيفية استخدام على نطاق واسع، والميزات الحديثة في العلوم الإدارية. التركيز على خفة الحركة، وكفاءة وفعالية العمليات الإدارية والتشغيلية للمنظمات مع الموظفين، ودائما في أعمق احترام أخلاقيات الإنسان والمهنية. موضوعي لديه إدارة الدراسات العليا في اقتراحها تدريب المهنيين قادرة على ممارسة هذا العلم عن طريق تطبيقه في المنظمات المختلفة، بغية جعلها أداة لالمنفعة الاجتماعية والاقتصادية للجمهور المعنية. سوق العمل واحدة من أهم ميزات بالطبع الإدارة هو اختصاصي، وتوفير سوق العمل الأكاديمي واسع. هي مجالات مثل الإدارة المالية، والمواد، والتسويق، والإنتاج، وإدارة الموارد البشرية والتنظيم والأساليب من برامج العمل والمجالات ذات الصلة (إدارة اتحاد، والتجارة الخارجية، والتعاونيات، والمستشفيات، والوحدات السكنية والعقارات). الملف المهني... [-]