البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في ألمانيا.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في ألمانيا التي تقدم برامج البكالوريوس.

ماجستير

بابا هو اختصار لشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، التي هي على درجة حصل بعد حوالي أربع سنوات من الدراسة المكثفة في المجالات المتصلة الأعمال والتجارة. بعض الاختلاف بين برامج BBA هو متوقع.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

وتقع مدينة بوخوم بولاية شمال الراين وستفاليا، ألمانيا. المدينة لديها أكثر من 10 مبان ذات طابع معماري المشهود والعديد من المتنزهات والحدائق. بوخوم لديه 6 مؤسسات التعليم العالي.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في ألمانيا. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ ألمانيا COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

ليسانس الآداب في إدارة الأعمال

EBZ Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا بوخوم

ليسانس الآداب في إدارة الأعمال تؤهلك للمهام المهنية والإدارية في الشركات في جميع الصناعات. A التخصص ممكن: [+]

ليسانس الآداب في إدارة الأعمال

ليسانس الآداب في إدارة الأعمال تؤهلك للمهام المهنية والإدارية في الشركات في جميع الصناعات. A التخصص ممكن: لصناعة العقارات، وعلى المنظمات غير الربحية أو الإدارة الدولية. مبتكرة مصممة خصيصا لاحتياجات سوق العمل، وبكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال EBZ من العديد من الدراسات التجارية التقليدية دورات يختلف. وهذا هو أيضا ممارسة تحقق من CHE (مركز تطوير التعليم العالي): هنا على درجة البكالوريوس في المرتبة برامج كلية الأعمال EBZ في المجموعة الأولى، دورة الماجستير، بل هو أول ضع من 1543 فحص الدورات. وتشمل الاختلافات الرئيسية في إمكانية والتدريب المهني أو العمل أن تكون متصلا برنامج البكالوريوس. و. في ستة فصول دراسية فقط وتتميز النماذج عصرنا من قبل الإدارة الفعالة للوقت وتحديد مواعيد واقعية. مفهوم تتحدث عن نفسها: 99 في المئة من الطلاب الحصول على درجة، و 92 في المئة على تحقيق ذلك في غضون فترة عادية من ستة فصول دراسية. وسيتم منح أماكن دراستنا لا بعناد لتحديد تمييزي للعدد، ولكن ذلك مناسبا.... [-]