University of Applied Sciences Aschaffenburg

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

3

جامعة أشافنبورغ

تتميز جامعة أشافنبورغ التي كتبها والدورات ذات الصلة الاقتصاد التخصصات ومبتكرة في الغالب. في حقول الدراسة الاقتصاد والعلوم القانون والهندسة، وتقدم الجامعة حاليا عشرة البكالوريوس وخمسة برامج درجة الماجستير متتالية، واحدة من الذي صمم berufsbelgeitend جرا.

تعاون وثيق مع العديد من الشركات والشراكات مع الجامعات الأجنبية يضمن الطلاب أنهم اكتساب المعرفة العملية التي أمر ضروري لنجاح العمل في سوق العمل العالمي على نحو متزايد.

وشدد على نوعية التدريب الأكاديمي في الأكاديمية من برامج الدراسة المعتمدة والمناصب العليا في الجامعة الترتيب ذات الصلة. الخبرة الحالية إلى جانب المهارات الأساسية يمكن أن يكون من خريجي المهنيين والمديرين التنفيذيين سعت جامعة أشافنبورغ تصبح.

4

نموذج

جامعة أشافنبورغ هو جامعة للعلوم التطبيقية. تستند إلى القيم والأهداف التالية إدارة وأعضاء الجامعة - - أستاذ (نزل) ق، الموظف (ق) والطلاب:

الطلاب في مركز

وضعنا الطلاب في التركيز على أعمالنا ونرى أن مهمتنا هي لتمكينهم من أن يصبحوا في مستقبل مهني ناجح.

تعليم ممتاز

ويتحقق هناك تقدم الدراسة التي تتجه لمتطلبات سوق العمل والتحديات الاجتماعية المستقبلية. ويتميز هذا:

  • خدمة التوجيه
  • عملي
  • الدافع للمعلمين
  • الطابع الدولي

الخبرة البحثية والتنمية

الجامعة تعمل الأبحاث practice- وتطبيق المنحى. التعاون مع الشركات والمؤسسات تؤدي إلى نقل المعرفة متناسقة بين الجامعات والصناعة.

المساواة والأسرة الود

سنعمل على تعزيز المساواة بين المرأة والرجل، وخلق دراسة بالأطفال وصديقة للأسرة وظروف العمل.

يثق التعاون والحوار المفتوح

احترام مبادئ التعايش جيد ومعاملة محترمة. عمليات صنع القرار شفافة، من خلال الحجج والمصالح التي تؤدي إلى اتخاذ قرارات التي تم تعيينها من قبل الاتصال مفتوحة بين جميع الأطراف.

11

درجة: البكالوريوس والماجستير

جامعة أشافنبورغ تقدم برامج البكالوريوس والماجستير فقط. جميع برامج البكالوريوس والتأهيل المهني ولها فترة طبيعية من 7 فصول دراسية. هنا فصل دراسي واحد ستكون ملزمة تنفيذ كما هو التدريب في الشركة. بعد 7 فصول دراسية، ليسانس الآداب، وسيتم منح شهادة البكالوريوس في القانون أو بكالوريوس في الهندسة اعتمادا على الدورة. اعتمادا على مدى ملاءمة وفائدة من درجة الماجستير يمكن الحصول عليها في 3 فصول دراسية أخرى.

مزايا نظام البكالوريوس، الماجستير

يوفر نظام على مرحلتين المزايا التالية:

بكالوريوس قادرة على الوظيفة

  • برنامج البكالوريوس يؤدي إلى الفترة العادية من 7 فصول دراسية للحصول على أول شهادة جامعية المهنية.
  • هدف الدراسة هو اكتساب المعرفة والمهارات الأساسية لأسرع الوظيفي والتوظيف المستهدفة.
  • يمكن درجة البكالوريوس أن يكون البحوث الموجهة نحو تطبيق تستكمل درجة الماجستير أو.

يعمق الماجستير من التعليم الأكاديمي

  • برنامج الماجستير يؤدي لفترة طبيعية من ثلاثة فصول دراسية في البحوث أو تطبيقها الدرجة الثانية.
  • وهذا يتطلب الانتهاء من الدرجة الجامعية الأولى. يتم تحديد متطلبات التأهيل بالتفصيل من قبل الجامعة.
  • وتهدف الدراسة إلى توسيع والتخصص أو توسيع -و في الدراسات الحديثة، إذا لزم الأمر، في الممارسة المهنية - اكتسب المعارف والمهارات.
  • درجة الماجستير في جامعات العلوم التطبيقية توفر الوصول إلى الخدمة المدنية أعلى عندما تم اعتماد البرنامج. درجة الماجستير تخول المبدأ على دراسات الدكتوراه في إحدى الجامعات.
  • برامج الماجستير المهني التي تستهدف العملاء المحتملين من الحياة المهنية مع الدرجة الأولى ( "التعلم مدى الحياة").
2
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • ألماني

عرض BBAs » عرض Bachelor »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Bachelor

بكالوريوس التكنولوجيا الكهربائية والمعلومات

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا ميونيخ Aschaffenburg + 1 المزيد

التكنولوجيا الالكترونية والمعلومات له تأثير على جميع المجالات تقريبا من الحياة اليومية. وبدون ذلك، لن فقط الاستعمال الطبيعي من أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة التلفاز، وأقراص أو الهواتف الذكية لا يمكن تصوره. كما يمكن العثور عليها في المركبات التي تزداد تعقيدا مرة أخرى، يلعب أثناء الحركة على القضبان، [+]

التكنولوجيا الالكترونية والمعلومات له تأثير على جميع المجالات تقريبا من الحياة اليومية. وبدون ذلك، لن فقط الاستعمال الطبيعي من أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة التلفاز، وأقراص أو الهواتف الذكية لا يمكن تصوره. كما يمكن العثور عليها في المركبات التي تزداد تعقيدا مرة أخرى، يلعب أثناء الحركة على القضبان، في الماء وفي الهواء دورا متزايد الأهمية وضروري للإنتاج الصناعي من رأس المال والسلع الاستهلاكية من جميع الأنواع. دراسة الهندسة والمعلومات الكهربائية التكنولوجيا توفر المعرفة والمهارات والكفاءة لتقديم ولفهم الأنظمة الإلكترونية وتوفر لك أفضل الفرص في سوق العمل. البيانات الأساسية الدرجة العلمية: بكالوريوس في الهندسة تصفيات المقبلة: ماجستير في الهندسة مدى: 210 النظام الأوروبي في 7 فصول دراسية، بما في ذلك ستة فصول دراسية وفصل دراسي عملي بدء الدراسة: سنويا أكتوبر آخر موعد للتقديم 2 مايو حتى 15 يوليو من كل عام الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات في جامعة أشافنبورغ الحصول على المعرفة والمؤهلات الرئيسية للاحتلال في مجالات التكنولوجيا الرئيسية الغد المعرفة المتخصصة في مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك الأفراد التعليم التخصص كلية البحوث قوي يتيح التطبيق العملي على أحدث التكنولوجيا في المختبرات العصري الشركات جاذبية في المنطقة مع فرص ممتازة للتدريب التوجه الدولي: درجة مزدوجة مع الجامعات الشريكة الفنلندية الممكنة مهارات خاصة للسيد الجامعة في الهندسة الكهربائية والمعلومات أهم الأماكن العادية في مسؤول قارن كيف سويسرا المرتبة من الوقت الدراسة في تركيبة مع الممارسة (كلية المزدوج) ممكن أهداف الدراسة ونتائج التعلم دراسة الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات يوفر لك معرفة واسعة والمهارات والكفاءات لاحتلال في المناطق الأكثر أهمية والأكثر استدامة التكنولوجيا: هندسة الطاقة، هندسة السيارات، والروبوتات، وتكنولوجيا التشغيل الآلي، وتكنولوجيا مايكروسيستمز، والتقنيات البصرية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.... [-]

BBA

البكالوريوس Betriebswirtschaft

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا Aschaffenburg ميونيخ + 1 المزيد

وتتميز إمكانيات التطبيق والتطوير المهني للبكالوريوس من قبل الصناعات وظائف استثنائية التنوع المعتدل. والهدف من البرنامج الدراسي في الأعمال هو تثقيف مديري الأعمال الذين يمكن تطبيق أساليب حل المشاكل العملية التي تم تطويرها مع مرور الوقت على أساس النتائج العلمية في جميع المجالات الاقتصادية والإدارية وظيفية. [+]

وتتميز إمكانيات التطبيق والتطوير المهني للبكالوريوس من قبل الصناعات وظائف استثنائية التنوع المعتدل. والهدف من البرنامج الدراسي في الأعمال هو تثقيف مديري الأعمال الذين يمكن تطبيق أساليب حل المشاكل العملية التي تم تطويرها مع مرور الوقت على أساس النتائج العلمية في جميع المجالات الاقتصادية والإدارية وظيفية. وينبغي أن يكون من خريجي قادرة على دعم الإدارة في مجالات العمل المختلفة واتخاذ أدوار قيادية بعد فترة التدريب المناسبة نفسها. أوسع مجال العمل يوفر الاقتصاد المشاريع الخاصة. هنا، والطلاب قادرين على العمل في كل وظائف استشارية (مثل المحاسبين ومستشاري الضرائب، ومستشاري الأعمال والمستشارين الإعلان) وكذلك كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الصناعية والتجارية. وردا على سؤال، والطلاب هم أيضا في مجال الصناعة المصرفية والائتمانية. وأخيرا، هناك حاجة للمديرين مؤهلين العمل في الخدمة العامة (على سبيل المثال، الاتحادية والسلطات المحلية ومؤسسات الضمان الاجتماعي). دراسة إدارة الأعمال في أشافنبورغ المفهوم: وتقدم درجة البكالوريوس في أول درجة الأكاديمية المهنية، الذي وضعه بوضوح فوق المدارس المهنية والكليات المهنية والمعاهد المهنية. من خلال دراسة يكتسب الطلاب المهارات الفنية والمنهجية والاجتماعية ذات الصلة التي يحتاجونها للدخول في وقت لاحق في الحياة المهنية أو لبدء برنامج الماجستير. برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال في جامعة أشافنبورغ هذا يوفر مجموعة مثيرة للاهتمام من النظرية، أسس العمل والتدريب العملي في الجامعة والشركات. هيكل الدورة: يتكون برنامج درجة في الأعمال من فصول دراسية وحدات. كل وحدة هي وحدة التعلم الذاتي لنفسها. ويتم تنسيق هذه الوحدات ومنظم بحيث أولا واسع تدريب القاعدة الاقتصادية، وعلى أساس التخصص المتزايد يحدث تباعا. وحدات ربط مع إبرام سجل الأداء وفقا لدراسة واللوائح الفحص والمناهج الدراسية في نهاية الفصل الدراسي، ولا... [-]

الفيديوهات

Hochschule Aschaffenburg - Infofilm