Xiamen University Malaysia

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي (XMUMC) هو أول فرع في الخارج التي أقامتها جامعة صينية مشهورة وأول الصينية الحرم الجامعي فرع الجامعة في ماليزيا. تقع على مقربة من بندر كوتا اريسان، سيبانغ، سيلانغور، انها مجرد 15 دقيقة بالسيارة عن المركز الإداري للبلاد بوتراجايا أو 45 كم جنوب غرب كوالالمبور. وهو مبني على مساحة 150 فدانا مع مساحة أرضية إجمالية المخطط من 470،000 متر مربع. XMUMC تطمح لأن تصبح الجامعة مع التوقعات العالمية المتميزة، والذي يتميز التدريس والبحث من الدرجة الأولى، وتحتضن التنوع الثقافي. باستثناء الدراسات الصينية والطب الصيني التقليدي، وسيلة للتعليم للجميع البرامج الأخرى غير الإنجليزية.

جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي

جامعة شيامن لمحة عن الصين

لمحة

منذ تأسيسها، في عام 1921، جامعة شيامن وقد أنتجت أكثر من 200،000 الجامعيين والخريجين. وقد درس أكثر من 60 الأكاديميين من الأكاديمية الصينية للعلوم والأكاديمية الصينية للهندسة (CAE) أو عملت في جامعة شيامن.

نطاق

لديها جامعة شيامن 27 مدرسة تحتوي على 76 دوائر و 10 معاهد البحوث.

درجات

وتقدم الجامعة 31 درجة الدكتوراه في التخصصات من الدرجة الأولى، و 50 درجة الماجستير في التخصصات من الدرجة الأولى. ويقدم 83 برامج المرحلة الجامعية وبرامج الدراسات العليا 276، و 187 برامج دكتوراه في المجموع.

لديها جامعة شيامن 2678 بدوام كامل أعضاء هيئة التدريس والباحثين المهنية، بما في ذلك 1،713 الأساتذة والأساتذة المساعدين منهم 22 هي الأكاديميين من CAS وكامبردج.

الجامعة لديها الآن تسجيل ما مجموعه أكثر من 40،000 طالب بدوام كامل في الحرم الجامعي، بما في ذلك 19،570 الطلاب الجامعيين وطلاب درجة الماجستير 17490، و2،920 طلاب الدكتوراه. هناك أكثر من 2800 طالب دولي.

من عام 2006 إلى عام 2010، وقد تم تمويل أكثر من 700 مشروع بحث في جامعة شيامن من قبل وزارة العلوم والتكنولوجيا والمؤسسة الوطنية للعلوم الطبيعية في الصين. ونشرت 16 تقارير بحثية في أعلى مجلات دولية مثل العلوم، الطبيعة، ومجلة لانسيت.

دراسات جنوب شرق آسيا، ودراسات تايوان، العالي بحوث التعليم والدراسات الاقتصادية، والدراسات المحاسبة والمرتبة العالية البرامج في الصين.

امتداد عالمي

  • لديها جامعة شيامن علاقات التعاون بين الجامعات مع أكثر من 270 مؤسسة للتعليم العالي في الداخل والخارج.
  • يعزز جامعة شيامن تدريس اللغة الصينية كلغة أجنبية.
  • أصبحت جامعة شيامن من الدرجة الأولى جامعة شاملة في الصين. وقد شارك في تأسيسها 15 معاهد كونفوشيوس مع الجامعات في أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا.

كتلة والاتصال

لديها جامعة شيامن المساحة المبنية من 1.4 مليون متر مربع ومكتباتها عقد 4480000 وحدات التخزين (بما في ذلك 39204 غيغابايت كميات الإلكترونية). تم تصنيف نطاق ومستوى شبكتها المعلومات عالية السرعة في الحرم الجامعي في الجزء العلوي من جميع الجامعات في الصين، وأصبحت واحدة من أوامر الرئيسية CERNET2.

جامعة شيامن تبذل الآن خطوات كبيرة نحو تحقيق هدفها المتمثل في "بناء جامعة على مستوى عال المعروفة على حد سواء في الداخل والخارج."

الرؤية والرسالة

رؤية

جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي يطمح لأن تصبح الجامعة مع التوقعات العالمية متميز، ويضم التدريس والبحث من الدرجة الأولى، واحتضان تنوع الثقافي.

مهمة

لرعاية المواهب الشابة مع الكرامة والحكمة، وتحويلهم إلى مواطنين على ما يرام في المنطقة التي ستساهم في ازدهار الشعب والتقدم الاجتماعي من ماليزيا والصين وجنوب شرق آسيا.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • الصينية

عرض BAs » عرض Bachelor »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Bachelor

البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية في

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

وعرضت في برنامج الأعمال الدولية في جامعة شيامن (XMU) من قبل كلية الاقتصاد، أول مدرسة للاقتصاد إنشاء أي وقت مضى بين الجامعات شاملة الوطنية الرئيسية في الصين القارية. [+]

ال برنامج الأعمال الدولية في تقدم جامعة شيامن (XMU) من قبل كلية الاقتصاد، أول مدرسة للاقتصاد إنشاء أي وقت مضى بين الجامعات شاملة الوطنية الرئيسية في الصين القارية. برنامج الاقتصاد في XMU دائما في المرتبة بين الخمسة الاوائل في الصين القارية. وفقا لتصنيف جامعة تيلبورغ الاقتصاد في جميع أنحاء العالم مدارس بحوث عام 2013، في المرتبة XMU بين المراكز الاربعة الاولى في الصين و16 في آسيا لعدد من المقالات المنشورة في المطبوعات العالمية المرموقة. وأيدنا من قبل أعضاء هيئة التدريس قوية تتكون من 12 أساتذة و 13 أساتذة مساعدين و 5 أساتذة مساعدين. 80٪ من أعضاء هيئة التدريس والدكتوراه حاملي الشهادات مع المؤهلات الأكاديمية التي تمنحها الجامعات الشهيرة على مستوى العالم. نحن نضع أهمية كبيرة على أبحاث قام بها نظريات وسياسات التجارة والاقتصاد الدوليين، مع الحفاظ على الاهتمام المستمر في مراقبة ديناميات وآليات الشركات الدولية والاستثمارات الخارجية الفعلية. تم تصميم برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي لبناء تفاهم واسع من الاتجاهات التجارية العالمية والقضايا، وخاصة الشركات متعددة الجنسيات واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم. مع من الفطنة المكتسبة حديثا والمهارات، ومن المتوقع أن تتفوق في مهنة التي اختاروها من خلال الاستفادة من تجربة تعليمية فريدة من نوعها للتعامل مع حساسية بين الثقافات خلال التفاعلات العابرة للحدود والتعاقدات الخريجين. برنامج يسلط الضوء على منصة فريدة من نوعها لتسهيل الحصول على مجموعة شاملة من المعرفة والمهارات في مجالات الأعمال التجارية الدولية، والتجارة والاستثمار وكذلك التواصل بين الثقافات برنامج الشعبية التي تستفيد من تدريس مبتكرة والملاحقات المدرسية فرصة نادرة أن يوفر نافذة على العالم من ممارسة الأعمال التجارية في الصين وماليزيا وخارجها مهن الشركات متعددة الجنسيات، والمؤسسات المالية، ومؤسسات التعليم العالي، والمؤسسات الحكومية [-]

البكالوريوس في الاقتصاد في مجال التمويل

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

ويقدم برنامج التمويل في جامعة شيامن (XMU) من قبل كلية الاقتصاد، أول مدرسة للاقتصاد إنشاء أي وقت مضى بين الجامعات شاملة الوطنية الرئيسية في الصين القارية. [+]

ال برنامج تمويل في تقدم جامعة شيامن (XMU) من قبل كلية الاقتصاد، أول مدرسة للاقتصاد إنشاء أي وقت مضى بين الجامعات شاملة الوطنية الرئيسية في الصين القارية. برنامج الاقتصاد في XMU دائما في المرتبة بين الخمسة الاوائل في الصين القارية. وفقا لتصنيف جامعة تيلبورغ الاقتصاد في جميع أنحاء العالم مدارس بحوث عام 2013، في المرتبة XMU بين المراكز الاربعة الاولى في الصين و16 في آسيا لعدد من المقالات المنشورة في المطبوعات العالمية المرموقة. وأيدنا من قبل أعضاء هيئة التدريس قوية تتكون من 22 أساتذة و 15 أساتذة مساعدين، 9 الأساتذة المساعدين و 1 كبير الباحثين، وكثير منهم قد حصل على جائزة الشرف الأكاديمية، بما في ذلك جائزتين الأولى على المستوى الوطني. برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي يزود الخريجين بالمعرفة النظرية والعملية السليمة والمهارات في مجال الخدمات المصرفية والمالية. المسلحة مع الحس المهني وإيمان قوي في المعايير الأخلاقية للممارسة والخريجين اكتسبوا القدرة على العمل بكفاءة وفعالية في الأسواق المالية من خلال تطبيق مهاراتهم لبناء الثروة للأفراد والمؤسسات. برنامج يسلط الضوء على الوصول إلى الموارد التعليمية الممتازة التي تقدمها واحدة من أهم المدارس الاقتصاد في الصين فرصة لا مثيل لها لاكتساب نظرة مباشرة إلى خصائص النظام المالي والسوق النقدي في الصين فرصة مجزية للتعلم من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة مع المعرفة المتخصصة والخلفيات مهن البنوك وشركات الأوراق المالية وشركات التأمين والمؤسسات المالية والدوائر الحكومية، ومؤسسات التعليم العالي. [-]

بكالوريوس في إدارة المحاسبة

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

برنامج المحاسبة في جامعة شيامن (XMU)، الذي تم عرضه في عام 1924، وتحتل حاليا المرتبة أعلى في الصين وفقا لوزارة التربية والتعليم الصينية. كان لدينا واحدة من دفعات رائدة في عام 1987 ليؤذن رسميا لتقديم البرنامج الذي كان قد تم تحديدها على أنها واحدة من التخصصات الرئيسية الوطنية. [+]

ال برنامج المحاسبة في جامعة شيامن (XMU)، الذي تم عرضه في عام 1924، تحتل حاليا المرتبة أعلى في الصين وفقا لوزارة التربية والتعليم الصينية. كان لدينا واحدة من دفعات رائدة في عام 1987 ليؤذن رسميا لتقديم البرنامج الذي كان قد تم تحديدها على أنها واحدة من التخصصات الرئيسية الوطنية. في تقييم الانضباط رئيسيا الوطني عام 2001، كنا في المرتبة رقم 1 في الصين ومكافأة له على درجة كاملة وتمت الموافقة مرة أخرى باعتبارها المزود الرئيسي من هذا البرنامج. كان XMU أول جامعة لتقديم برنامج درجة الدكتوراه في المحاسبة في البر الرئيسي للصين، وأنتجت ما يقرب من ثلث جميع خريجي الدكتوراه في المحاسبة في الصين. نحن معتمدة من قبل فريق كلية قوي يتألف من خبراء الاقتصاد العيار وأساتذة المحاسبة مع ارتفاع 94٪ منهم الحاصلة على الدكتوراة درجة، و 80٪ منهم لديهم خبرات الأكاديمية السابقة في الجامعات العالمية الشهيرة. منذ عام 1982، التي تعهدت بها أكثر من 30 مشاريع بحثية رئيسية ونشر أكثر من 1500 المقالات الصحفية الأكاديمية. برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي يرسم على ويستفيد من الموارد التعليمية الممتازة في كل من كلية الإدارة وكلية الاقتصاد في XMU الصين. هدفنا هو تزويد الطلاب مع تجربة تعليمية واسعة ومتكاملة تغطي المحاسبة والتدقيق والإدارة المالية وذلك لتطوير المهارات التحليلية وحل مشكلتهم. برنامج يسلط الضوء على برنامج الشهير في XMU، المعترف بها على نطاق واسع من قبل القطاعين العام والخاص تقليد طويل من التدويل واحدة من أولى لإجراء البحوث على الممارسات المحاسبية على النمط الغربي في الصين تكامل الاقتصاد، خصوصا في التمويل، في المنهج الدراسي للبرنامج الطلاب مع درجة بكالوريوس في إدارة المحاسبة التي تقدمها XMUMC، مؤهلة للحصول على الأوراق الأربعة الأولى (F1-F4) إعفاء لاعتماد جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين. مهن شركات المحاسبة والإدارات المالية للشركات والدوائر الحكومية والمؤسسات المالية والمصرفية، ومؤسسات البحوث الأكاديمية. [-]

بكالوريوس في الهندسة في تكنولوجيا الوسائط الرقمية

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

يقدم البرنامج DMT في جامعة شيامن من خلال مدرسة البرمجيات، واحدة من 35 مدرسة هندسة البرمجيات المثالية الوطنية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية. [+]

ال برنامج DMT في جامعة شيامن تقدم من خلال مدرسة البرمجيات، واحدة من 35 مدرسة هندسة البرمجيات المثالية الوطنية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية. أقامت مدرسة البرمجيات التعاون البحثي والتطوير المشترك مع عدد من شركات تكنولوجيا المعلومات في الخارج مثل MICROSOFT، آي بي إم، BEA، ORACLE، سايبيس، SUN وDELL. ويركز البرنامج على توفير خلفية قوية في معرفة الحوسبة الأساسية جنبا إلى جنب مع جرعة من الرسوم المتحركة الكمبيوتر، وتصميم لعبة والتصميم التفاعلي. نحن نقدم دورات متقدمة ومتخصصة مثل اللغة السمعية والبصرية والتكنولوجيا واقع زيادة والتصميم، والتصور المعلومات، تحليلات البيانات الكبيرة، الخ برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي يزود الخريجين مع خلفية تخصص الصلبة التي تمكنهم من التكيف مع التكنولوجيا الوسائط الرقمية المتغيرة والبيئة التي تعمل من خلال تحليل وتقييم وتصميم وتطوير وتنفيذ وإدارة الرسوم المتحركة الكمبيوتر، وألعاب الكمبيوتر، وبين الإنسان والحاسوب البرامج التفاعل. برنامج يسلط الضوء على منهج قوي يغطي المعرفة الأساسية الأساسية جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المواد الاختيارية التركيز على التدريب متعدد التخصصات يشمل العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية والاقتصاد وإدارة الأعمال مزيج من الإبداع والمعرفة التقنية التي تمكن الطلاب من تطوير مهنة ذات مغزى في قطاع الإعلام الرقمي سريع النمو وذات قدرة تنافسية عالية مزيج من المعرفة والحياة الحقيقية التطبيقات النظرية للصناعة الكثير من فرص التواصل التي تربط الطلاب مع العالم الخارجي من خلال الأحداث الوسائط المتعددة والندوات مهن كمبيوتر للرسوم المتحركة، وتصميم لعبة والتطوير والتصميم التفاعل بين الإنسان والحاسوب، إنتاج الأفلام، وغيرها من المجالات ذات الصلة. [-]

بكالوريوس في الهندسة في علوم الطاقة الجديدة والهندسة

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

NESE هو برنامج متعدد التخصصات الهندسية ذات الصلة فعال وآمن وصديقة للبيئة واقتصادية استخراج، تحويل ونقل وتخزين واستخدام الطاقة، وذلك بهدف زيادة الكفاءة في حين التقليل من الآثار السلبية على البشر والطبيعة والبيئة. [+]

NESE هو برنامج متعدد التخصصات الهندسية ذات الصلة فعال وآمن وصديقة للبيئة واقتصادية استخراج، تحويل ونقل وتخزين واستخدام الطاقة، وذلك بهدف زيادة الكفاءة في حين التقليل من الآثار السلبية على البشر والطبيعة والبيئة. ال برنامج NESE في وبدعم جامعة شيامن كلية الطاقة، واحدة من المؤسسات البحثية الصين أعلى تصنيف تكنولوجيا الطاقة الجديدة للتعليم والبحث والتطوير ونقل التكنولوجيا. نحن معتمدة من قبل فريق كلية قوي، ويتألف من الباحثين ذوي الكفاءة العالية وخبراء الهندسة في مجالات الطاقة النظيفة الكيميائية، والطاقة النووية، والطاقة الشمسية وطاقة الرياح، والطاقة الحيوية، اقتصاديات الطاقة، والهندسة كفاءة استخدام الطاقة، وكلها مكرسة لجودتها العالية R & D في علوم وتكنولوجيات الطاقة. نحن في تعاون وثيق مع العديد من الجامعات الرائدة مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، جامعة ميشيغان، وجامعة كاليفورنيا - بيركلي، وكبرى المؤسسات بما في ذلك تيرا السلطة التي أسسها السيد بيل غيتس، شركة تكنولوجيا الطاقة النووية (الطاقة النووية المؤسسة العامة التكنولوجيا) وCGNPC (الصين قوانغدونغ شركة الطاقة النووية)، فضلا عن وكالات الحكومة الصينية مثل (الإدارة الوطنية للطاقة) وكالة الطاقة النووية. ويهدف برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي لتطوير المهنيين درجة عالية من المرونة مع المعرفة المتخصصة الصلبة، الذين هم على استعداد للعمل في الصناعات ذات الصلة بالطاقة أو لمتابعة المساعي الدراسية في نفس المجال أو المجالات ذات الصلة. في نهاية البرنامج، وسيتم تجهيز الطلاب بالمعرفة النظرية الأساسية والمهارات العملية للتحليل، والنمذجة، وتقييم وتصميم وتطوير وتنفيذ تكنولوجيا الطاقة. برنامج يسلط الضوء على برنامج الرائدة في العالم التي تنتج المهنيين المدربين تدريبا جيدا والقادرين على وضع استراتيجيات لمواجهة أزمة الطاقة العالمية عن طريق تشجيع استخدام التكنولوجيات الموفرة للطاقة، المتجددة والنظيفة والمستدامة برنامج مخصصة التي تستفيد من التجربة الصينية واسعة في أبحاث التكنولوجيا الطاقة والتنمية وتعاون وثيق مع الجامعات الرائدة في الخارج وكبرى المؤسسات التي تضمن التقدير ما يصل إلى تاريخ تطورات تكنولوجيا الطاقة والاتجاهات البحثية مهن عمل فني أو البحوث في محطات توليد الطاقة، وشركات التنقيب عن النفط أو غيرها من شركات إنتاج الطاقة. [-]

بكالوريوس في الهندسة في مجال العلوم والتكنولوجيا الكمبيوتر

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

وقدم برنامج CST في جامعة شيامن (XMU) في عام 1982 وتقدم حاليا من خلال كلية علوم المعلومات والهندسة (SISE). [+]

ال برنامج CST في جامعة شيامن (XMU) وقدم في عام 1982 وتقدم حاليا من خلال كلية علوم المعلومات والهندسة (SISE). باعتبارها واحدة من أقدم كليات الهندسة في الصين مع مجموعة شاملة من البرامج الأكاديمية، SISE تمتلك مركز تعليمي وطني مثالي للحصول على معلومات الإلكترونية، وتستضيف وزارة التربية والتعليم "أهم مختبر لتحت الماء الصوتية الاتصالات وهندسة المعلومات البحرية". لدينا علاقات واسعة مع العديد من الجامعات والمؤسسات ذات الشهرة العالمية من خلال التبادل الأكاديمي والتعاون وعينت أكثر من 20 الباحثين الدوليين والمحليين، بمن فيهم أعضاء في أكاديميات الهندسة من الولايات المتحدة وكندا، ومساعد، ضيف أو شرفيين. انضممنا إلى برنامج هندسة عالمية الصرف التعليم (GE3) في عام 2011 باسم معهد الشريك الأول من البر الرئيسى للصين. يركز برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي على تجهيز خريجي مع مجموعة شاملة من المعرفة التي تسمح لهم للتكيف مع تكنولوجيا الكمبيوتر المتغيرة باستمرار وصناعة الكمبيوتر في تطور مستمر، مع أساس قوي في الرياضيات والحوسبة المهارات التي تمكنهم من متابعة الموضوعات ذات الاهتمام بين العديد من التخصصات الفرعية في مجال الحوسبة، ومع القدرة على إدارة البنية التحتية لمنظمة الحوسبة. برنامج يسلط الضوء على منهج قوي والذي يؤكد على الأسس النظرية حسابي مع مجموعة واسعة من المواد الاختيارية التي تغطي المجالات المتخصصة المختلفة في مجال الحوسبة للطلاب للاختيار من بينها يا التعليم على نطاق واسع التي تغذي مواهب متعددة التخصصات قادرة على مواجهة التحديات الجديدة في عالم متغير من خلال إدراج عناصر من العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية والاقتصاد وإدارة الأعمال في المناهج الدراسية يا توازن جيد بين النظريات والتطبيقات العملية ارتباط قوي مع الصناعة أن يضمن التقدير ما يصل إلى تاريخ تطورات تكنولوجيا الكمبيوتر والاتجاهات البحثية مهن الباحثين ومحللي النظم والمبرمجين والمهندسين المعماريين البرمجيات، ومديري المشاريع والمحللين البيانات، ومطوري اللعبة. [-]

بكالوريوس في الهندسة في هندسة البرمجيات

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

برنامج هندسة البرمجيات في جامعة شيامن (XMU)، الذي تم عرضه في عام 2002، بدعم من مدرسة البرمجيات، واحدة من 35 مدرسة هندسة البرمجيات المثالية الوطنية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية. [+]

ال برنامج هندسة البرمجيات في جامعة شيامن (XMU)، الذي تم عرضه في عام 2002، بدعم من مدرسة البرمجيات، واحدة من 35 مدرسة هندسة البرمجيات المثالية الوطنية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية. أقامت مدرسة التعاون البحثي والتطوير المشترك مع عدد من شركات تكنولوجيا المعلومات في الخارج بما في ذلك مايكروسوفت، آي بي إم، BEA، ORACLE، سايبيس، SUN وDELL. لقد حققنا نجاحا كبيرا في زراعة المواهب مع قدراتهم العملية والنظرة الدولية في مجال هندسة البرمجيات منذ بدء البرنامج. وقد وافقنا باسم "منطقة المبتكرة من الوضع تدريب المواهب" و "برنامج تدريب ممتاز المهندس" من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية. وعلاوة على ذلك، وبالطبع "هندسة البرمجيات" وقد تم تصنيف كدورة عالية الجودة التي كتبها XMU بمقاطعة فوجيان وزارة التربية والتعليم على التوالي. ويهدف برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي في إنتاج الخريجين القادرين على تحقيق توازن بين النظريات والتطبيق العملي في هندسة البرمجيات، وتطبيق معارفهم ومهاراتهم لتصميم وتطوير وصيانة وإدارة أنظمة الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف المتحرك في سياق بيئة هندسية في العالم الحقيقي. برنامج يسلط الضوء على منهج شامل تم تصميمه لزراعة المهارات التقنية الأساسية من الخريجين إلى جانب الحرية للتخصص في المجالات المتخصصة في هندسة البرمجيات التركيز على زراعة التخصصات المواهب هندسة البرمجيات القادرة على مواجهة التحديات في عالم دائم التغير نهج التعلم القائم على حل المشاكل التي تتضمن عناصر العملية / المشروع / القائم على التدريب في عملية التعليم والتعلم فرصة للحصول على قيمة التعرض الصناعة والتدريب العملي على الخبرة من خلال التعاون مع شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية مهن الوسائط المتعددة والاتصالات السلكية واللاسلكية الشركات التي تشارك في تطبيق وتطوير البرمجيات، خدمات تعهيد البرمجيات، والشبكات، وإدارة قواعد البيانات، وأمن المعلومات، واختبار البرمجيات. [-]

BA

ليسانس الآداب في الدراسات الصينية

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

برنامج الدراسات الصينية في جامعة شيامن لديها تاريخ طويل من التفوق الدراسي منذ إنشائها في عام 1921. وكان العلماء المشهورين مثل لو شون ولين يوتانغ مرة واحدة أعضاء هيئة التدريس في هذا البرنامج. [+]

ال برنامج الدراسات الصينية في شيامن لجامعة تاريخ طويل من التفوق الدراسي منذ إنشائها في عام 1921. وكان العلماء المشهورين مثل لو شون ولين يوتانغ مرة واحدة أعضاء هيئة التدريس في هذا البرنامج. نحن معتمدة من قبل كلية العلوم الإنسانية، والذي يتكون من 9 معاهد البحوث و15 مراكز البحوث. الكلية تنشر عددا من المجلات الأكاديمية جودة عالية، مثل البحوث التاريخية الاجتماعية والاقتصادية للصين والبحث الطاوية. تم منحها شرف كونها "المواهب الوطنية قاعدة التدريب والبحوث والدراسات الأساسية في العلوم الإنسانية" و "دورات الجودة الوطنية" مقدم من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية، وتطورت لتصبح حاملة الشعلة في توفير التعليم في مجالات علم اللغة الصينية والأدب والتاريخ والدراسات الفلسفية. ويهدف برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي لإنتاج الخريجين الذين يجيدون الصينية، تمتلك فهما متعمقا في الأدب الصيني، والتاريخ، والفلسفة والثقافة، وتكون قادرة على نقل المعرفة النظرية إلى التطبيقات العملية. نتوقع خريجينا لإيجاد فرص عمل مجزية في مجالات التعليم ووسائل الإعلام والتجارة والثقافة. برنامج يسلط الضوء على برنامج شامل يجمع الصينية اللغة والثقافة والتاريخ، والفلسفة يان فريق ممتاز من أعضاء هيئة التدريس من الجامعات المشهورة في الصين وغيرها من البلدان في جميع أنحاء العالم يا النهج التربوي المميز الجمع بين المعرفة مع التطبيقات يا فرصة فريدة لدراسة اللغة الصينية في ماليزيا، ودراسة الصين في شيامن يا مسار سلس للدراسات العليا في XMUMC أو XMU الصين مهن التقارير الإخبارية، والتحرير، وتعليم اللغة الصينية، والبحث الاجتماعي والثقافي، والاتصالات عبر الحدود الوطنية، الكتابة المسرحية، الإعلانات التجارية، وكتابة الأعمال التجارية، العلاقات العامة، الخ [-]

ليسانس الآداب في الصحافة

دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 ماليزيا سيلانغور صين فوجيان + 2 المزيد

وقدم برنامج الصحافة في جامعة شيامن (XMU) لأول مرة في عام 1922. كان XMU واحدة من الجامعات شاملة الثلاثة في الصين التي عرضت في برنامج الصحافة الدولي في عام 1984. منذ ذلك الحين ونحن المكرسة لإنتاج الخريجين الذين يمتلكون المهارات المهنية وآفاق الاقتصاد العالمي. [+]

ال برنامج الصحافة في جامعة شيامن (XMU) لأول مرة في عام 1922. كان XMU واحدة من الجامعات شاملة الثلاثة في الصين التي عرضت في برنامج الصحافة الدولي في عام 1984. منذ ذلك الحين ونحن المكرسة لإنتاج الخريجين الذين يمتلكون المهارات المهنية وآفاق الاقتصاد العالمي. البرنامج قد تنتج باستمرار مئات من الخريجين الناجحين الذين يعملون بأجر في عمالقة سائل الإعلام الصينية مثل تشاينا ديلي، صحيفة الشعب اليومية، وكالة انباء شينخوا، الدوائر التلفزيونية المغلقة، إذاعة الصين الدولية، وقوانغمينغ اليومية. لدينا تعاون وثيق مع العديد من الجامعات الرائدة مثل جامعة غرب سيدني، جامعة كارديف، وجامعة ولاية ميسوري. نحن أيضا تشارك في تصميم برنامج مشترك مع جامعة إلينوي في أوربانا شامبين. وتكرس لدينا برنامج في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي إلى تزويد الصحفيين تطمح مع معرفة واسعة من تاريخ الصحافة، طرق البحث، ومهارات التواصل بين الثقافات، والمهارات العملية في قطاعات مختلفة من وسائل الإعلام، بالإضافة إلى وجود أخلاقيات المهنة، والشعور المسؤولية الاجتماعية، واتجاهات إيجابية نحو التعلم الذاتي والتعلم مدى الحياة. برنامج يسلط الضوء على الوصول إلى الموارد التعليمية الممتازة التي تقدمها XMU مزيج ديناميكي من الناحية النظرية والممارسة، ومواكبة أحدث التطورات وطرق التفكير في الصحافة تجربة مثرية من خلال التفاعل مع المؤسسات الإعلامية والمتخصصين في هذا القطاع من ذوي الخبرة والأكاديميين من الصين وماليزيا مهن ناشري الصحف ومحطات الإذاعة ومحطات التلفزيون، وناشري المجلات، والمؤسسات الأكاديمية، والوكالات الحكومية والإدارات والشركات التجارية، الخ [-]