Latvian Academy of Sport Education

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ال أكاديمية لاتفيا التربية الرياضية (عالج بالليزر) أكاديمي والتعليم والبحوث مؤسسة عامة مهنية أعلى، التي أنشئت في 6 سبتمبر 1921، تعمل وفقا لقانون التعليم العالي، الدستور عالج بالليزر والقوانين واللوائح التي تنظم الأنشطة. عالج بالليزر هي مؤسسة للتعليم العالي الرياضية الوحيدة في البلاد، والتي تضمن وحدة الدراسة والبحث العلمي في العلوم الرياضية والرعاية الصحية في مجال الرياضة وفقا ل"اللاتفية خطة التنمية الوطنية 2014-2020"، "العلوم والتكنولوجيا التنمية والابتكار المبادئ التوجيهية 2014-2020 "،" الذكية التخصص استراتيجيات 2014-2020 "،" تطوير التعليم المبادئ التوجيهية ل2014-2020 "و" المبادئ التوجيهية للسياسة الرياضية 2014-2020 "للطلاب للحصول على درجة الأكاديمية والعلمية والمؤهلات المهنية وتشجيع الابتكار في مجال العلوم الرياضية والرعاية الصحية في مجال الرياضة.

عالج بالليزر هو مؤسسة علمية، على 9 مايو 2006 مسجلة في سجل المعاهد العلمية مع رقم 172075. تنعكس تقارير النشاط عالج بالليزر على أكاديمية موقع lspa.lv: المتاحة للجمهور تقارير التقييم الذاتي السنوية. رؤية عالج بالليزر: ومعترف بها دوليا واحدة من الجامعات الرائدة الرياضية في دول البلطيق، وتعليم الرياضية والعاملين في مجال الرعاية الصحية في مجال الرياضة، وتعزيز الإمكانات الأكاديمية والعلمية والمالية عالج بالليزر.

عالج بالليزر

مهمة عالج بالليزر:

لتوفير دراسات الجودة المعترف بها دوليا، وتطوير البحوث المبتكرة في العلوم الرياضية والرعاية الصحية في الرياضة، ودمجها في عملية الدراسة، والتي تضمن إعداد المتخصصين رياضة تنافسية، ويشجع على تطور الدولة لاتفيا والمجتمع، ويدعم التقدم التكنولوجي الاقتصاد الوطني.

لضمان مساهمة عالج بالليزر مثل التعليم أهمية وطنية ودولية، جامعة العلوم والرياضة في التنمية المستدامة الرياضة والرعاية الصحية في مجال الرياضة.

الهدف الأساسي عالج بالليزر هو تزويد الطلاب الفرصة لمتابعة أعلى الأكاديمي والتعليم العالي التعليم المهني والتدريب، وتطوير العلوم والبحوث الرياضية في مجال الرعاية الصحية في الألعاب الرياضية، لتطوير ثقافة الحفاظ على الإمكانات الفكرية والمادية اللازمة للجمهورية لاتفيا (من اليسار)، وتعزيز وضمان التنمية المتناغمة للأمة

90 سنة من التاريخ

في 6 أيلول، 2011 أكاديمية لاتفيا التربية الرياضية احتفلت بالذكرى السنوية 90th للتعليم العالي الرياضية لاتفيا بشكل عام وتأسيسها على وجه الخصوص.

ضرورة إنشاء مؤسسة تعليمية خاصة ظهرت في ربيع عام 1919، عندما لاحظ الصحافة التقدمية في ذلك الوقت أن القضايا النظرية التربية البدنية وأشكال تنظيمها تتطلب الأسس العلمية. وقبلت وزارة التربية والتعليم اللاتفية هذه الضرورة في المجتمع، وعلى 6 سبتمبر 1921 قرر مجلس الوزراء لإنشاء معهد لاتفيا التربية البدنية (LFII). وقد بدأ الطلاب التعليم النظري في ريغا، Nikolaja (الآن: Valdemara) شارع 1، ونظمت دورات الممارسة في المدارس وصالات الرياضة والملاعب.

وكان الهدف من معهد لتدريب معلمي التربية البدنية، والعمل على القضايا النظرية والعملية للتربية البدنية، والإشراف على النمو البدني والتربية البدنية في البلاد. كان أول زعيم من معهد Rumpmuiža مدرس في مدرسة اللاعب Mārtiņš Krūze (مارتن Kruze). واستمر التدريب معهد لمدة عامين ويشارك 1400 ساعة من الدورات الدراسة النظرية والعملية. في التركيز إعداد المتخصصين وضعت على تدريبهم العملي، الذي استحوذ على 65.3٪ من حجم الدراسة. في المقابل، في الجمباز إعداد العملية والأنشطة البدنية، مرتبطة مع الجمباز، ساد. وقد تأثر هذا التركيز من حقيقة أنه في ذلك الوقت في المدارس كان يسمى التربية البدنية الجمباز، ولكن المعلمين - معلمي الجمباز. في 3 نوفمبر 1922 وخطة الدراسة، أدركت في المعهد، وقد استعرض إدخال شرط أن في نهاية الطلاب الذين يدرسون سوف يستغرق الامتحان في كل من 21 الخاضعين للدراسة. في 15 نوفمبر 1922 طبيب الدكتور كان Jēkabs Dille رئيس المعهد.

عالج بالليزر

في عام 1923 تحدد اللجنة التربوية متطلبات الامتحان، والمحتوى، ووافق على الوثيقة من قبل خريجي تلك الأوقات الواردة. وكانت أول متطلبات الامتحان النهائي مماثلة لمتطلبات اليوم واحد من الأجزاء الرئيسية و- إجراء الدروس للأطفال في سن المدرسة والدفاع عن نشاط الإدارة اختيار واحد. عقدت الامتحانات النهائية الأولى من 23 يوليو إلى 27 يوليو 1923، ويوم 8 أغسطس من نفس العام مجلس LFII، قررت التصرف وفقا لقرار مجلس الوزراء من 6 سبتمبر 1921 إلى منح أو عدم منح التخرج دبلوم، منح أو عدم منح حقوق للعمل كمدرس. توقفت LFII نشاطها في عام 1925، وخلال 5 سنوات من عمر البطارية أعدت (1921-1925) 79 الجمباز (التربية البدنية) معلما ومعلمة ومصدقة.

ونظرا لأهمية التربية البدنية وتحتاج إلى أن يكون معلمي التربية البدنية في المدارس، في 2 أكتوبر 1926 في جامعة اللاتفية الشعبية افتتح معهد التربية البدنية (LTU FAI).

في أساس نشاط LTU FAI المنظمة، استخدمت الطابع العام للدراسات ومتطلبات المعهد السابق. عمل المعهد وفقا للخطط والبرامج، وأكد من قبل وزارة التربية والتعليم، وكانت مدة الدراسة 3 سنوات. عين Voldemārs Cekuls، مفتش التربية الرياضية في وزارة التربية والتعليم ليكون رئيس LTU FAI. خلال فترة وجودها (1929-1940) LTU FAI أعدت 189 المتخصصين في التربية البدنية، والتي من 179 حصل على دبلوم، مؤكدا التخرج من المعهد، ولكن 10 - عن وجود الطبقات حضر كمستمعين. توقفت LTU FAI عملها في عام 1940، وترحيله رأسها Voldemārs Cekuls من لاتفيا في 14 يونيو 1941. في الفترة 1921-1940 وتخرج في المعهد 267 معلمي التربية البدنية.

ال اللاتفية معهد الدولة للتربية البدنية (LVFKI) بدأت نشاطها في 1 يناير 1946 بموجب قرار مجلس مفوضي LSSR الشعبية. بدأت الدراسات العملية في LVFKI في يناير كانون الثاني 1946 في ريغا، 6 Aspazija (ثم Padomju) بوليفارد، حيث لم تكن هناك غرف خاصة ومباني مستأجرة كان لا بد للدراسات. تحسن الوضع قليلا على 21 أكتوبر 1946، عندما تم تخصيص أماكن إضافية في 3 Kaļķu الشارع. على النقيض من ذلك، حصل المعهد في عام 1951 في مبنى 10 Kalpaks (ثم Komunāru) شارع وشارع 4 ثياب. استغرق تحسين البنية التحتية المكان في عام 1959، عندما تم بناء LVFKI الدراسة ومجمع رياضي في 333 Brīvības (ثم ينينا) شارع.

باعتبارها جزءا لا يتجزأ من هيكلية جامعة الرياضة في جميع الأوقات وكان النادي الرياضي (سكيف)، التي تأسست في 4 أكتوبر 1946 وطوال كل سنة من وجودها كانت موظفيها منظمي الطلابية والأنشطة الرياضية محاضر. في جميع الأوقات اكتسبت طلابنا نجاحا كبيرا على الصعيد الدولي، يشارك ويمثل لاتفيا وجامعة في العالم، والمسابقات الأوروبية، وكذلك في مختلف المسابقات الطلابية المستوى.

في عام 1959 تم بناء مبنى الدراسة من 6 طوابق. المؤهلات المرموقة، التي تم الحصول عليها في الجامعة، والنمو في عدد الطلاب، ويرتبط مع ذلك، كان السبب لبناء مبنى آخر للدراسات والرياضة في عام 1982، وفي عام 1986 - الساحة الرياضية. في عام 1989 طلاب معهد اكتسبت الفصول والمكاتب إضافية. في عام 1994، تم افتتاح مبنى المختبرات العلمية والرماية إلى جانب الملعب.

عالج بالليزر

خلال وجودها حتى سنة 1992 م قد أعدت LVFKI 5522 مع المتخصصين والتعليم العالي 151 - التعليم الثانوي مع الخاصة.

في 5 نوفمبر 1991 وزارة التربية والتعليم في جمهورية لاتفيا مع النظام ينص Nr.459 أنه في المستقبل لتعكس على نحو أفضل مكانة أعلى مؤسسة للتعليم والشخصي، سيكون اسمها أكاديمية اللاتفية التربية الرياضية (عالج بالليزر). وتمت الموافقة على الدستور الأول للأكاديمية في المجلس الأعلى لجمهورية لاتفيا في 10 مارس 1992.

لتنفيذ المهام المنصوص عليها للأكاديمية لاتفيا التربية الرياضية كلية التربية عملت في الأكاديمية، وخلال الفترة 1983-1991 أيضا كلية المدربين.

عدد الطلاب في الأكاديمية، مقارنة مع أرقام عام 1946، قد ارتفع عدة مرات: من مجموعات الدراسة 2 في 1946-27 الجماعات في بداية الدراسة عام 2012/2011.

وقد ازداد عدد أعضاء هيئة التدريس أيضا كميا ونوعيا: 3

    <li>عملت 8 أعضاء من هيئة التدريس، بما في ذلك 1 أستاذ، 16 أساتذة مساعدين، 7 المحاضرين العليا، 14 المحاضرين ومساعدي هناك في العام الدراسي 1946/1947.</li> <li>في العام الدراسي 2011/2012 عمل التعليم في الأكاديمية تم توفيره من قبل 78 أعضاء من هيئة التدريس، بما في ذلك 18 أساتذة و 15 الأساتذة المساعدين، 22 مساعد الأساتذة، 14 المحاضرين و9 مساعدين، بينهم 42 من أعضاء هيئة التدريس وجود درجة علمية.</li>

    وجميعهم طلاب الأكاديمية والخريجين ناجحة التعليم العالي وتدريب للعمل في مؤهلات مختلفة جدا، ذات الصلة لفترة زمنية، مثل:

    • الرياضية (التربية البدنية) معلما ومعلمة.
    • معلمي الأحياء.
    • العلوم الاجتماعية (التعليم الصحة) معلما ومعلمة.
    • علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء المعلمين.
    • معلمي التدريب العسكري.
    • المدربين الرياضيين.
    • التربية البدنية (التعليم) معلما ومعلمة.
    • التعليم والعمل الرياضة المديرين؛
    • مديري السياحة نشطة؛
    • العلاج الطبيعي.
    • تدليك.

    عالج بالليزر هي مؤسسة للتعليم العالي فقط في اللاتفية، الذي ينسق ويجري أبحاثا في مجال الرياضة، وكذلك تثقيف المتخصصين في العلوم الرياضية. وحتى الآن، بصورة رئيسية تم تنفيذ النشاط العلمي في أقسام الأكاديمية، ولكن الآن عدة معاهد البحوث العلمية مع المختبرات الخاصة بهم تتشكل، مثل معهد العلوم الرياضية والترفيه ومعهد البيئة، معهد تطوير التعليم المعلم، معهد الحركة بيئة العمل.

    وفقا للتقاليد لسنوات عديدة هو مؤتمر أعضاء هيئة التدريس والطلاب البحوث السنوية، في إطار التي approbated المحاضر والطالب التحقيقات. ونتيجة منطقية لهذه المؤتمرات هي الطبعة السنوية لعلوم الرياضة - عالج بالليزر المقالات العلمية. وكانت الرياضة من أجل تقريبا كل طالب عالج بالليزر جزءا لا يتجزأ من الحياة. تحدد أسلوب حياة الطلاب النشطة كلا من نوعية الحياة والاستعداد المهني.

    مزيد من هدف أكاديمية لاتفيا التربية الرياضية هو توفير دراسات عالية الجودة المعترف بها دوليا، وتطوير البحوث المبتكرة في مجال العلوم الرياضية ودمجها في عملية الدراسة، والتي تضمن تدريب المتخصصين الرياضية المختلفة المختصة وتنافسية لسوق العمل لاتفيا والدولي.

    This school offers programs in:
    • الإنجليزية

    عرض Bachelor »

    البرامج

    تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

    Bachelor

    البكالوريوس المهنية في العلوم الرياضية

    دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 لاتفيا ريغا

    لتوفير الدراسات المهنية في العلوم الرياضية في المراسلات مع الاحتياجات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية للدولة. [+]

    التعليم واخصائي SPORT مع اثنين من المؤهلات: مدرس الرياضة والمدير الرياضي، مدرس الرياضة وأخصائي الترفيه، مدرب بارز في رياضة محددة والمدير الرياضي، مدرس الرياضة ومدرب كبير في رياضة محددة، مدرب بارز في رياضة محددة والمتخصص الترفيه. هدف البرنامج: لتوفير الدراسات المهنية في العلوم الرياضية في المراسلات مع الاحتياجات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية للدولة. الامتحانات النهائية: امتحان الدولة بما في ذلك: امتحان العملي (باستثناء مدير التأهيل الرياضة) في التعليم والمتخصص الرياضة المؤهلات المهنية؛ متكاملة الامتحان التحريري في مجال التعليم والمتخصص الرياضة المؤهلات المهنية؛ العمل بها، والدفاع عن ورقة البكالوريوس ورقة دبلوم. مزيد من إمكانية التعليم: ماستر مهني برنامج التعليم العالي "العلوم الرياضية" [-]

    Contact
    عنوان الموقع
    Brivibas gatve 333,
    Riga, LV-1006 LV