Canadian Mennonite University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

قصة جامعة كارنيجي ميلون

F

الجامعة الكندية المينونايت هو نتيجة لاندماج ثلاث كليات: كلية الكتاب المقدس المينونايت الاخوة / كونكورد كلية (بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1944)؛ الكندي المينونايت كلية الكتاب المقدس (بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1947)؛ ومينو سيمونز كلية (بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1989).

أصول جامعة كارنيجي ميلون تعود إلى أوائل 1990s عند الناس من مجتمع الأعمال ومن أربع كليات المينونايت في مانيتوبا-CMBC، كونكورد كلية، شتاينباخ كلية الكتاب المقدس ومينو سيمونز كلية-لاجراء محادثات بشأن ما بين مينونايت التعاون في مجال التعليم العالي . وأدى ذلك إلى مناقشات رسمية بين الكليات، ابتداء من عام 1995. انسحب شتاينباخ كلية الكتاب المقدس من عملية في عام 1996.

في أغسطس 1998، أعلنت حكومة مانيتوبا ميثاق للإنشاء على المستوى الجامعي، الاتحاد منح الدرجات العلمية لكليات المينونايت. في 18 نوفمبر 1998، وقعت ثلاث كليات مذكرة الاتفاق، مما يدل على الموافقة النهائية لإنشاء الاتحاد. في 4 مايو 1999، تم التوصل إلى اتفاق لشراء 500 شافتسبري. بدأ الاتحاد المينونايت كلية تقدم برامجها جديدة، برعاية مشتركة الأكاديمية في سبتمبر 1999. بحلول سبتمبر، 2000، CMBC وكونكورد كلية تقع معا في حرم مشترك في شافتسبري 500/600 شارع. (مينو سيمونز كلية بقيت في وسط مدينة وينيبيغ كما حرم جامعة كارنيجي ميلون في جامعة وينيبيغ). وفي أكتوبر 2008، أصبحت جامعة كارنيجي ميلون عضوا في اتحاد الجامعات والكليات في كندا (التي تعرف الآن باسم الجامعات كندا).

كل من الكليات المؤسسين له قصة خاصة به. ومع ذلك، ومنذ البداية، والقصص الفردية وغالبا ما تتقاطع وهي الآن جزء من قصة واحد المشتركة قصة كيف أدى الله لهم بالعمل معا في مهمة تعليمية مشتركة تسمى جامعة كارنيجي ميلون.

بيان البعثة

ه

جامعة كارنيجي ميلون هي الجامعة المسيحية مبتكرة، متجذرة في تقاليد أنابابتست المينونايت، انتقل وتحول من حياة وتعاليم يسوع المسيح. من خلال التدريس والبحث وخدمة جامعة كارنيجي ميلون تلهم ويزود النساء والرجال للحياة الخدمة والقيادة والمصالحة في الكنيسة والمجتمع.

بيان مهمة جامعة كارنيجي ميلون، ومثلها في ذلك مثل أي منظمة، مثل لفائف مكتظة مع احتمال والالتزام تتبادر إلى الحياة في مجموعة حيوية من البرامج والمشاريع، والأحاديث والالتزامات. بيان مهمة جامعة كارنيجي ميلون هو مقدما وهناك في خصوصيتها. الاخلاص لقصة خلق وتحويل عمل الله من خلال يسوع المسيح هو القلب النابض، والذهن وتحفيز الدافع للخدمة والقيادة والمصالحة من خلالها تشارك جامعة كارنيجي ميلون في الكنيسة والمجتمع.

في جامعة كارنيجي ميلون، والمصالحة هي العمل الأكاديمي مع جميع أنواع الاجتماعية والشخصية، لاهوتية، الشخصية والفنية والمادية والبيئية الأبعاد على سبيل المثال لا الحصر. المصالحة، مثل التعليم، هو دائما عن "تفاهمات المبنى". و "تفاهمات بناء" هو دائما عن الانخراط في كل من المعرفة والعلاقات، وسبل رؤية، والانخراط والمشاركة في عالم هو عجيب، وهذا هو المضطربة، والتي تحتاج من أي وقت مضى عنايتنا الخاصة والخيال.

ص

هذه العبارة: "متجذرة في التقاليد أنابابتست المينونايت" وربما كان أفضل اقترب من خلال شهادة طلاب جامعة كارنيجي ميلون. ما أدرك على في عقولهم وقلوبهم لهم في وقت واحد هو التماسك والاتساق بين ما يعلم الأساتذة في الصف، وكيف أن هذه "المعلمين الحياة" الذهاب عن الحياة اليومية. كانت قناعات قوية لتحقيق المصالحة والنزاهة في الحياة والايمان في طليعة ظهور قائلون بتجديد عماد في القرن السادس عشر. تستمر تكامل العمل والاعتراف أمرا حيويا اليوم، كما يفعل ممارسات التمييز المجتمع في القبض على ما هو صحيح. هذه القناعات تقترح الضعف جريئة وحرية الحيوية، وهذه شكل عميق وفقط من خلال علاقات مبنية على الثقة. ومن خلال علاقات مبنية على الثقة والفطنة المجتمع أن جامعة كارنيجي ميلون يفهم نفسه أن تكون الجامعة ذات الصلة الكنيسة، وتوفير منتدى للحوار المستمر حول كيفية معا نحن مدعوون للحديث النعمة وسن المصالحة في الكنيسة، في المجتمع وفي العالم ونحن أعرف ذلك.

من تدفق هذه المهمة، أنشأت جامعة كارنيجي ميلون أربعة التزامات التي تميز عملها في جميع برامجها وأنشطتها:

س

التعليم من أجل السلام والعدالة

الالتزام التعليم من أجل السلام والعدالة الألوان جميع برامجنا والحياة المؤسسية لدينا ككل وتتمثل بوضوح في بعض البرامج التوقيع وفي عمل العديد من المعاهد لدينا (على سبيل المثال، مدرسة الكندي بناء السلام).

التعلم من خلال التفكير والقيام

ويكمل التحليل الأكاديمي عن طريق التعلم التجريبي بطريقة الأشكال على حد سواء التفكير والعيش، وخاصة من خلال التطبيق العملي، Outtatown، التعاونية، وبرامج التدريب.

الضيافة السخية ... حوار جذري

جامعة كارنيجي ميلون ترحب بجميع كما يشجع الحوار عبر هوة الدينية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية والعرقية والقومية والثقافية التي تقسم الإنسانية، داخل أمريكا الشمالية ودوليا.

نمذجة بدعوة الجماعة

الغضب جامعة كارنيجي ميلون والفردية عصرنا من خلال النمذجة ورعاية المجتمعات تلبوية، وهي متنوعة حتى الآن نتعلم معا، التي تسمح للناس يدعم كل منهما الآخر، والتي تعزز الرحمة وتمثل الأمل لمن فيها وخارجها.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض BAs »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

BA

ليسانس الآداب في إدارة الأعمال

دراسه في الجامعة دوام كامل 120  September 2017 كندا Winnipeg

مدرسة Redekop إدارة الأعمال وتطوير إمكانيات قادة الأعمال التجارية في المستقبل للجمع بين الممارسة التجارية السليمة مع الالتزامات الإيمان، والكرم، والخدمة. [+]

مدرسة Redekop إدارة الأعمال وتطوير إمكانيات قادة الأعمال التجارية في المستقبل للجمع بين الممارسة التجارية السليمة مع الالتزامات الإيمان، والكرم، والخدمة. كسب منظور في وخارج الفصول الدراسية، والطلاب استكشاف مدى تعقيد جعل الأعمال التجارية من الحكمة والقرارات الأخلاقية. التعليم والتوجيه من قبل الأساتذة وأصحاب الأعمال، وليس لقادة الربح، جنبا إلى جنب مع برنامج منظم في والإقامة، ومواضع التدريب العملي، نادي الأعمال في الحرم الجامعي، وخيارات الدراسة الدولية، وإمكانية الخبرات التعاونية، بناء أساسا التعلم المخصب. يتم إعداد الطلاب لشغل وظائف في بيئة الأعمال العالمية لأنها تعلم ضمن برنامج العمل متعدد التخصصات. لديهم الفرصة للمشاركة في مختلف دورات دراسية السفر الدولية التي تتراوح بين التمويل الأصغر والتنمية في أمريكا اللاتينية للأعمال التجارية في الاتحاد الأوروبي. سيقوم الطلاب أيضا الاستفادة من شبكة واسعة من المنظمات الدولية التي شركاء جامعة كارنيجي ميلون مع جميع أنحاء العالم لخلق الداخلي أو الفرص الوظيفية. الطلاب في هذا البرنامج المهني إكمال ما لا يقل عن 120 ساعة معتمدة في العمل بطبيعة الحال، لا يقل عن 90 منها تتعلق مباشرة الأعمال والإدارة التنظيمية. يجوز للطالب الدراسة للحصول على التخصص في إدارة الأعمال، المحاسبة، وليس من أجل الربح، أو الموارد البشرية، مع برنامج منطقة إضافية في إدارة الأعمال الدولية. كما يقدم هذا البرنامج للطلاب فائدة مميزة في أنه يتضمن عنصر التدريب العملي، حيث سيقوم الطلاب لديهم الفرصة للحصول على أرض الواقع من الخبرة في مجال تخصصهم من الفائدة. الطلاب في مدرسة Redekop المنفعة الأعمال من برنامج مصمم لتجربة المثلى جنبا إلى جنب مع الأكاديميين. التورط يعني أن الطالب سوف يحصلون على فرص التطوع، تجربة الربط الشبكي، وورش عمل لتنمية المهارات، واحد على واحد التوجيه / التدريب لتعزيز مسار برنامجهم. بعض الطلاب تقرر أن اختيار الدخول إلى برنامج التعاونية هي طريقة واحدة للحصول على تجربة مستوى الدخول اللازمة لدفعها إلى الأمام في وقت التخرج، والسماح لهم لكسب الأموال اللازمة لدفع ثمن الدراسات الأكاديمية بينما كانوا يدرسون بدلا من تراكم الديون. رسوم التعليم CAD 13000 / السنة CAD 15000 / سنة (للطلاب الدوليين) [-]

ليسانس الآداب في الدراسات الكتابية واللاهوتية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  September 2017 كندا Winnipeg

الكتاب المقدس والدراسات اللاهوتية (BTS) تدعو الطلاب إلى منضبطة، تأمل عميق في الكتاب المقدس، وعلى التقاليد اللاهوتية وتاريخ الكنيسة، وعلى خبرات وممارسات المجتمعات المسيحية في جميع أنحاء العالم. كل من لمدة ثلاث سنوات وأربع سنوات في ليسانس الآداب مع الرائد في BTS توفر مجموعة واسعة من التعرض إلى العلوم الإنسانية، والعلوم، والعلوم الاجتماعية، وعمق كبير في الدراسات التوراتية واللاهوتية. هذه الدرجات إعداد الطلاب بشكل جيد لأي مجال من مجالات العمل أو المهنة مع قيمة مهارات الاتصال والكتابة والتحليلي، والتفكير الناقد، والتنظيم. A ثلاثة أو BA أربع سنوات في BTS أيضا بمثابة أساس سليم لإطلاق في الدراسات المهنية مثل العمل الاجتماعي، والقانون، وهلم جرا. [+]

دراسات في الكتاب المقدس واللاهوت (BTS) تدعو الطلاب إلى منضبطة، تأمل عميق في الكتاب المقدس، وعلى التقاليد اللاهوتية وتاريخ الكنيسة، وعلى خبرات وممارسات المجتمعات المسيحية في جميع أنحاء العالم. كل من لمدة ثلاث سنوات وأربع سنوات في ليسانس الآداب مع الرائد في BTS توفر مجموعة واسعة من التعرض إلى العلوم الإنسانية، والعلوم، والعلوم الاجتماعية، وعمق كبير في الدراسات التوراتية واللاهوتية. هذه الدرجات إعداد الطلاب بشكل جيد لأي مجال من مجالات العمل أو المهنة مع قيمة مهارات الاتصال والكتابة والتحليلي، والتفكير الناقد، والتنظيم. A ثلاثة أو BA أربع سنوات في BTS أيضا بمثابة أساس سليم لإطلاق في الدراسات المهنية مثل العمل الاجتماعي، والقانون، وهلم جرا. رسوم التعليم CAD 13000 / السنة CAD 15000 / سنة (للطلاب الدوليين) [-]

ليسانس الآداب في الموسيقى

دراسه في الجامعة دوام كامل 8 - 24  September 2017 كندا Winnipeg

يمكنك أن تتخيل كيف أن الموسيقى يمكن أن تقدم رؤية الجمال في عالم مكسورة، تساعدنا على سماع أصوات أولئك الذين يختلفون عنا، وتحويل لنا، وينظر إليه على أنه هدية من الله؟ دراسات الموسيقى التوازن الانضباط الصارم إلى جانب الخيال الخلاق، والرغبة في التميز الفني والعاطفة جنبا إلى جنب مع التعاطف والحساسية لحاجة الإنسان. [+]

يمكنك أن تتخيل كيف أن الموسيقى يمكن أن تقدم رؤية الجمال في عالم مكسورة، تساعدنا على سماع أصوات أولئك الذين يختلفون عنا، وتحويل لنا، وينظر إليه على أنه هدية من الله؟ دراسات الموسيقى التوازن الانضباط الصارم إلى جانب الخيال الخلاق، والرغبة في التميز الفني والعاطفة جنبا إلى جنب مع التعاطف والحساسية لحاجة الإنسان. وتشمل تركيزات الأداء، تعليم الموسيقى، علم الموسيقى، وزارة الموسيقى، ودراسات شاملة. بكالوريوس في الموسيقى هو برنامج المهنية التي تقدم التخصصات التالية: التربية الموسيقية، وزارة الموسيقى وعلم الموسيقى، والأداء، وشاملة. طلاب قادرين على استكمال تركيز واحد أو أكثر لشهاداتهم. الخريجين من هذه التركيزات في كثير من الأحيان متابعة الدراسات العليا قبل الشروع في الحياة المهنية في الموسيقى. في حين يتم تحديد هذه التركيزات كما المسار الوظيفي، وهذه الدرجات هي أيضا قيمة كما درجة الفنون العامة. B.Mus. غالبا ما اعترف الخريجين كما منضبط، تعليما جيدا، والناس الخيال، مع اختصاص لخدمة المجتمع بشكل جيد في طائفة واسعة من المجالات. الموسيقى تركيز التعليم - تم تصميم هذا التركيز للطلاب الذين يرغبون في تدريس الموسيقى في البيئة المدرسية. يمكن للطلاب التركيز على المبكر / الأوسط سنوات وكبار سنوات الجوقة، أو كبار سنوات الآلي. وB. المصحف. في التربية الموسيقية التركيز يتطلب برنامج شهادة سنتين أخريين قبل الخريج قادر على تعليم في نظام المدارس العامة (الجامعات مانيتوبا سوى تقديم برامج لمدة سنتين بعد درجة شهادة التعليم. محافظات أخرى تختلف، مع تقديم بعض البرامج 8- و 12 شهرا). تركيز وزارة الموسيقى - تم تصميم هذا التركيز للطلاب الذين يرغبون في مواصلة الوزارة الموسيقى في إعدادات الجماعة، والجمع بين اثنين من أقوى برامج جامعة كارنيجي ميلون في: الموسيقى والدراسات اللاهوتية. هذا البرنامج يتيح للطلاب لتطوير الكفاءات في الصك الذي يختارونه، بما في ذلك الصوت، ويتيح للطالب المرونة الكافية لمتابعة مجالات أخرى ذات اهتمام في الوزارة الموسيقى، بما في ذلك الكورال وإجراء فعال، وترتيب، وتكوينها، وكذلك زيادة اللاهوتية الدراسات. علم الموسيقى تركيز - تم تصميم هذا التركيز للطلاب الذين يرغبون في التركيز دراستهم على تاريخ الموسيقى والنظرية على المستوى الجامعي، لا سيما مع هدف مستمر في الدراسات العليا. ومن المفهوم علم الموسيقى كفرع الشامل، وتتضمن تاريخ الموسيقى، ونظرية، وعلم الجمال، والفلسفة، وكذلك الاثنية. كما برنامج البكالوريوس، وهذا التركيز يتعرف الطلاب على هذه التخصصات، بينما في نفس الوقت مما يتيح للطالب أن يبدأ العمل الجدي في اتجاه المختارة في هذا الانضباط من خلال قراءة دورات وملعب أطروحة. تركيز الأداء - تركيز الأداء يتيح للطلاب للتركيز على تطوير مواهبهم وقدراتهم في كل منفردا والأداء التعاوني. ويشمل هذا التركيز على متطلبات اثنين من حفلات في السنتين الأخيرتين من البرنامج. كما يسمح للطلاب لتطوير الكفاءات الأخرى التي هي فريدة من نوعها في المناطق التي اختاروها من الأداء. الطلاب أن يجمعوا بين نادرا هذا التركيز مع تركيز ثاني. تركيز شامل - هذا التركيز يسمح لقدر كبير من المرونة داخل بكالوريوس في الموسيقى برنامج درجة. انها مناسبة خاصة لأولئك الذين يخططون للمهن أو إجراء مزيد من الدراسات في إدارة الموسيقى والإنتاج الموسيقي، وتكوينها، أو الأداء في الأنماط الشعبية وموسيقى الجاز، أو البوب. بل هو أيضا برنامج درجة التي تسمح للطالب لتخصيص برنامج فردي من الدراسات التي لا تتوفر في تركيزات القائمة. رسوم التعليم CAD 13000 / السنة CAD 15000 / سنة (للطلاب الدوليين) [-]

ليسانس الآداب في دراسات التنمية الدولية (الهوية)

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  September 2017 كندا Winnipeg

دراسات التنمية الدولية (IDS) هو دراسة الفقر وعدم المساواة وكيفية إحداث التغيير، وجعل العالم مكانا أفضل للعيش. الطلاب استكشاف أخلاقيات حول ما يعنيه فعلا لتقديم المساعدة لشخص يعيشون في فقر، وكذلك أفضل الممارسات في مجال الحد من الفقر وفرقا على المدى الطويل في حياة الناس. [+]

دراسات التنمية الدولية (IDS) هي دراسة الفقر وعدم المساواة وكيفية إحداث التغيير، وجعل العالم مكانا أفضل للعيش. الطلاب استكشاف أخلاقيات حول ما يعنيه فعلا لتقديم المساعدة لشخص يعيشون في فقر، وكذلك أفضل الممارسات في مجال الحد من الفقر وفرقا على المدى الطويل في حياة الناس. العدالة الطعام والاستجابة للكوارث، سياسة المعونة الكندية، والاستدامة البيئية، والصراع المسلح، والمرض، والتعليم هي أمثلة على الموضوعات التي IDS تمس. كل من لمدة ثلاث سنوات وأربع سنوات في ليسانس الآداب مع تخصص في دراسات التنمية الدولية تقدم مجموعة واسعة من التعرض إلى العلوم الإنسانية، والعلوم، والعلوم الاجتماعية، وتشمل عمق كبير في IDS. تم تصميم هذا التخصص للطلاب الراغبين في العدالة العالمية، والمواطنة، والتنمية المستدامة. هذه الدرجات إعداد الطلاب بشكل جيد لأي مجال من مجالات العمل أو المهنة مع مهارات قيمة، والاتصالات، والكتابة، التحليلي، والتفكير الناقد، والتنظيم. A ثلاثة أو BA أربع سنوات في IDS أيضا بمثابة أساس سليم لإطلاق في الدراسات المهنية مثل تطوير المجتمع والسياسة العامة، والعمل الاجتماعي، والقانون، وهلم جرا. رسوم التعليم CAD 13000 / السنة CAD 15000 / سنة (للطلاب الدوليين) [-]

ليسانس الآداب في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  September 2017 كندا Winnipeg

كيف يمكن للانسان ان استخدام الرموز والصور والأصوات لخلق المعنى التي يمكن أن تكون مشتركة بين الجماعات والأفراد؟ في نقطة ما لم المنشورات مقنعة تصبح دعاية؟ كيفية سائل الإعلام الاجتماعية الجديدة التي تؤثر على ديناميات الأسرة في أمريكا الشمالية؟ لماذا الناس سوف تتقاسم حياتهم خاصة مع الغرباء، على شرط أن الغريب يحمل الميكروفون؟ [+]

كيف يمكن للانسان ان استخدام الرموز والصور والأصوات لخلق المعنى التي يمكن أن تكون مشتركة بين الجماعات والأفراد؟ في نقطة ما لم المنشورات مقنعة تصبح دعاية؟ كيفية سائل الإعلام الاجتماعية الجديدة التي تؤثر على ديناميات الأسرة في أمريكا الشمالية؟ لماذا الناس سوف تتقاسم حياتهم خاصة مع الغرباء، على شرط أن الغريب يحمل الميكروفون؟ في الاتصالات والدراسات الإعلامية، وسيتم منح الطلاب لديهم خلفية في نظرية الاتصالات، فضلا عن المهارات العملية التي يحتاجونها لتكون فعالة في مكان العمل. وطوال هذه العملية، سيتم تشجيع الطلاب على مواجهة الأسئلة الحقل كبيرة حول معنى، ونشر المعلومات والأفكار، وقوة الصوت، والتفاعلات بين الإيمان والممارسة المهنية. كل من لمدة ثلاث سنوات وأربع سنوات في ليسانس الآداب مع الرائد في الاتصالات والإعلام يقدم مجموعة واسعة من التعرض إلى العلوم الإنسانية، والعلوم، والعلوم الاجتماعية، وتشمل عمق كبير في الاتصالات / وسائل الإعلام. هذه الدرجات إعداد الطلاب بشكل جيد لأي مجال العمل مع الاتصالات قيما المهارات الشفوية والكتابة والقدرات التقنية والمهارات التنظيمية، والتفكير التحليلي. تم تصميم هذا البرنامج لمدة ثلاث سنوات للطلاب الذين يرغبون في الحصول على أساس متعدد التخصصات قويا لمزيد من التدريب التقني. A ثلاث أو أربع سنوات بكالوريوس في الاتصالات ويخدم وسائل الإعلام أيضا كأساس سليم لإطلاق إلى حياة مهنية في المنظمات التي تعمل في مجال الاتصالات الإبداعية وتنمية المجتمع، والوكالات غير الحكومية، والمنظمات الدينية / المذهبية، وكالات الخدمة الاجتماعية، و هكذا. رسوم التعليم CAD 13000 / السنة CAD 15000 / سنة (للطلاب الدوليين) [-]

الفيديوهات

About CMU

Why I chose CMU

Residence Life at CMU

Community Life at CMU

Business