GEA College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

GEA كلية - كلية ريادة الأعمال هي الرائدة في كلية إدارة الأعمال الخاصة في سلوفينيا مع 20 عاما من الخبرة في تقديم دورات تركز على المشاريع. تقدم مؤسسة ذات جودة عالية، ذات توجه عملي-المرحلة الجامعية والدراسات العليا. فإنه يستخدم أساليب التدريس الحديثة التي تستخدمها أفضل وأكثر الجامعات اعترف ومؤسسات التعليم العالي في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تم تصميم الدورات الدراسية والأنشطة التي تتناسب مع مجموعة دراسة صغيرة وتشجيع على حد سواء، الفردية والتفاعل. وقد تم اعتماد كافة البرامج من قبل وزارة التربية والتعليم في جمهورية سلوفينيا، وبالتالي يتم التعرف على درجة دوليا. المؤسسة أيضا عضوا كامل العضوية في مختلف الجمعيات الدولية الرائدة في مجال الأعمال التجارية وإدارات المدارس.

التعاون الدولي والتوسع هو استراتيجية رائدة للتنمية في المستقبل. ونحن نسعى باستمرار وإقامة شراكات جديدة في الاتحاد الأوروبي والصين وروسيا والهند وأمريكا الشمالية.

مهمتنا هي تزويد الطلاب ورجال الأعمال مع المعارف الجديدة والمهارات والكفاءات في مجال الأعمال التجارية، بحيث أنها يمكن أن تكون خطوة واحدة قبل المنافسين، وبالتالي، ممارسة مهنة ناجحة في اقتصادات السوق الحديثة.

رؤيتنا

وتود الرابطة الكلية لتصبح المدرسة الرائدة في مجال التدريب والتعليم من أصحاب المشاريع الحيوية في أوروبا الوسطى والشرقية. فإن كلية تتطور إلى مركز لإنشاء مشاريع ممتازة في التعليم والعلاقات المبادرة على أساس برامج ريادة الأعمال المبتكرة. الابتكارات وريادة الأعمال البراغماتية هي القيم الأساسية للنظام.

مهمتنا

مهمتنا هي لتشجيع أصحاب المشاريع لاكتساب المعارف والمهارات الجديدة في مجال ريادة الأعمال، بحيث يمكن للفوز المنافسة، وبالتالي تكون ناجحة في اقتصاد السوق الحديث. ونحن نسعى جاهدين للبحث وتطوير معارف جديدة، لنقل المعرفة الحالية، وتثقيف وتدريب الشباب مغامر.

عرض BAs »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

BA

با روح المبادرة

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 سلوفينيا ليوبليانا

روح المبادرة هو دراسة المشاريع وعملية التي مارسوها في البداية وبناء الأعمال التجارية النجاح.في بيئة الأعمال العالمية اليوم أصبحت هذه العملية مفتاحا لل [+]

BA ريادة الأعمال

روح المبادرة هو دراسة المشاريع وعملية التي مارسوها في البداية وبناء الأعمال التجارية النجاح. في بيئة الأعمال العالمية اليوم أصبحت هذه العملية مفتاحا لنمو الاقتصادات الحديثة، وبالتالي جزء ضروري من استراتيجيات التنمية الوطنية. بالنسبة للأفراد، أصبح تنظيم المشاريع على مسار وظيفي ممتاز وفرصة لخلق الثروة في المستقبل. ... [-]