University of Gothenburg

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة غوتنبرغ لديها ما يقرب من 38000 من الطلاب والموظفين 5900. انها واحدة من كبرى الجامعات في شمال أوروبا. ونحن أيضا واحدة من الجامعات الأكثر شعبية في السويد - جامعة غوتنبرغ لديها أكبر عدد من المتقدمين إلى العديد من البرامج والدورات.

الجامعة ما يقرب من 40 إدارات مختلفة تغطي معظم التخصصات العلمية، مما يجعلها واحدة من السويد على أوسع نطاق، ومعظم واسعة تتراوح بين مؤسسات التعليم العالي.

في منظور دولي للغاية، وجامعة غوتنبرغ هو شامل على نحو غير عادي، مع أحدث الأبحاث العلمية في عدد من المجالات البحثية الدينامية. بالتعاون مع جامعة تشالمرز للتكنولوجيا، جامعة ساهلجرينسكا مستشفى، والمجتمع ككل، وقد عززت التجارة والصناعة بشكل مستمر ومكثف على مدى السنوات الأخيرة، وكذلك الاتصالات الدولية ومشاريع تعاونية مع شركاء في الخارج.

ملتزمة بالتنمية المستدامة

وكانت جامعة غوتنبرغ واحدة من الجامعات الأولى التي وقعت على الميثاق كوبرنيكوس من أجل التنمية المستدامة في عام 1993. الجامعة ملتزمة بذلك نفسها في تحقيق التنمية المستدامة في مجال البحوث والتعليم وكذلك الإدارة البيئية، وشراء، أي التخلص من النفايات والمواد الكيميائية الخ.

مراكز الخبرة والبحوث في جامعة غوتنبرغ

مركز الخبرة والبحوث بمثابة نقطة لقاء للطلاب والباحثين، فضلا عن ممثلين من القطاعات التجارية والصناعية والعامة. مراكز الخبرة والبحوث متعددة التخصصات ويمكن أن تشمل العديد من المواد الأكاديمية، والمناطق الهيئة التدريسية ومؤسسات التعليم العالي. الغرض من هذه المراكز في إدارة المناطق والموضوعات ذات الاهتمام من قبل أن تمتد طبيعة في مختلف التخصصات الأكاديمية عدة.


وهناك نحو 30 مراكز الخبرة والبحوث في جامعة غوتنبرغ. وهناك أيضا تفاعل ومجموعات أخرى الشبكات.

عرض BScs »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

BSc

البكالوريوس في هندسة البرمجيات وإدارة

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد غوتنبرغ

من خلال تصميم ذكي وكفاءة تكنولوجيا المعلومات حلول يمكننا التأثير على مستقبل حياة الشعوب.الناس الذين - مع مساعدة من التكنولوجيا والإدارة [+]

البكالوريوس في هندسة البرمجيات وإدارة من خلال تصميم ذكي وكفاءة تكنولوجيا المعلومات حلول يمكننا التأثير على مستقبل حياة الشعوب. وسعت خلق منتجات مبتكرة بعد في جميع أنحاء العالم - الناس - وبمساعدة من التكنولوجيا والإدارة. هندسة البرمجيات عن طرق لتطوير تطبيقات الحاسوب، وطرح الأسئلة الصحيحة للعميل، وترجمة إجابات العملاء في تصميم المشاريع وإدارتها والمنظمات والعاملين في هذا العمل. هذا يتطلب أن يكون لديك مهارات فنية جيدة، والقدرة على تحليل مشكلة، والتي يمكنك تقدير الوقت والتكلفة لمشروع أوسع لعملية التنمية، والتي يمكنك التواصل والتفاعل مع العملاء والشركاء الآخرين في مشروع كبير لتطوير البرمجيات. وهندسة البرمجيات وإدارة البرنامج هو برنامج دولي مفتوح للطلاب من جميع أنحاء العالم. أعضاء هيئة التدريس لديها مكانة دولية ويتم تدريس جميع المواد باللغة الانجليزية. اليوم، لدينا طلاب من الولايات المتحدة والهند وبلغاريا والصين وكندا وفرنسا واليونان وايسلندا ونيوزيلندا، لاتفيا والعديد من البلدان الأخرى. هذا يوفر بيئة فريدة من نوعها والتي تعلم العمل في مجموعات مختلطة من الناحية الثقافية - تماما كما كنت قد تفعل في حياتك المهنية في المستقبل كما مهندس البرامج المهنية. وثمة عنصر رئيسي من المنهج الدراسي هو التركيز على التعلم القائم على المشاريع والمشكلة القائمة. كل الطلاب مصطلح الخروج في مجموعات للعمل على المشروع أن يتطور أو يطبقه على مشكلة كبيرة أو الاجتماعية أو التنظيمية.هذا النهج يسمح لك للعمل على المشاريع الكبيرة التي توفر لك الفرصة لخلق واقعية، وبيئة العمل في فريق المنحى الذي كنت تعلم أدوار مختلفة مثل مدير المشروع، مهندس البرمجيات، مدير الجودة وتطوير النظام. ... [-]