Montanuniversitaet Leoben

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تاريخ Montanuniversitaet يوبين وتميزت التطوير المستمر لمجموعة الأكاديمي للدراسات.

بسبب مبادرة من الدوق يوهان تم تأسيس "مدرسة ستيريا شركة للتعدين" في Vordernberg على 4 نوفمبر 1840. الخطاب الافتتاحي بطرس Tunner يدل على نية حفظ التعليمات على المستوى الأكاديمي وتطوير مدرسته إلى مركز لجميع الخبراء في مجال التعدين والمعادن من منطقة الألب.

وضع العام الثوري 1848 حدا لسنوات طويلة ناجحة للغاية في Vordernberg وأدى إلى تغيير كبير. بدأ بيتر Tunner تأميم مدرسته ونقل إلى بلدة قريبة من ليوبين. في 1 نوفمبر 1849 يمكن أن يتم افتتاحه في "مدرسة الإمبراطوري والملكي للتعدين" في ليوبين مع 48 طالبا مسجلين في البداية.

في 15 ديسمبر 1874 "مدرسة الإمبراطوري والملكي للتعدين" تلقى النظام الأساسي الجديد الذي يضمن التنمية السليمة والمطردة. وقد احتل مكانة المعلمين يساوي وضع الأساتذة في الجامعات التقنية.

جامعة التعدين

درجة الإمبريالية من يوليو 31،1904 غيرت اسم أكاديمية التعدين "جامعة تعدين". وقد اكتسبت مكانة متساوية للجامعات التقنية أخيرا عندما كان يحق للأكاديمية لتضفي درجة الدكتوراه. الجامعة في خريف 1910 يمكن أن تتحرك إلى أرباع الجديدة التي كانت فسيحة للغاية لتلك الأيام. نظرا للتطور السريع للهندسة التعدين مجالات دراسات هندسة التعدين والفلزات وفصل في الفترة الفاصلة بين الحرب العالمية الأولى والثانية وبرنامج دراسة جديدة تم تطويرها. في عام 1934 كان متحدا إدارة جامعة التعدين والجامعة التقنية في غراتس ونقلت السنوات التحضيرية اثنين من الدراسات الى غراتس. وهذا يعني انخفاضا خطيرا للالتحاق الذي تلاه نقص حاد في جيل الشباب من الأكاديميين لصناعة التعدين النمساوية. ومن المقرر أن الجهود المشتركة للصناعة وأساتذة الجامعات وجميع المقيمين في ليوبين إعادة تثبيته من جامعة مستقلة للتعدين بموجب القانون الاتحادي أبريل 3،1937.

انقطع عصر التطور المطرد مرة أخرى عن طريق ضم النمسا إلى الرايخ الثالث في عام 1938. جلبت الحرب العالمية الثانية التدخلات الخطيرة في الدراسة. يمكن أن يتقن هذه المشاكل من قبل رئيس الجامعة حاسما بعد عام 1945 وبنيت امتدادا ضرورة ملحة للمختبرات. ويمكن أيضا تحقيق الاستقرار سريعا بعد الحرب أن ينظر في زيادة الالتحاق. بعد اضيفت 1955 مجالات جديدة للدراسات بشكل مستمر، والتي بالإضافة إلى المواد الأساسية تشمل مجموعة واسعة من المجالات الموضوع من المواد الخام إلى مواد. في 1970-1971 أضيفت مجالات الدراسات بوليمر الهندسة والعلوم وعلوم المواد. في عام 1990 بدأ التخطيط لاثنين من حقول جديدة من الدراسات، علوم الأرض التطبيقية وحماية البيئة الصناعية، تم تثبيتها في عام 1992. بناء المبنى الجديد الذي افتتح عام 1970، يوضح أيضا التمديد. منذ 1 أكتوبر، ويسمى 1975 الجامعة "Montanuniversität يوبين" وفقا لقانون تنظيم الجامعات.

نظرا للتغيرات الكبيرة في تنظيم الجامعات قانون الجامعات 2002 وقعت. هيئة إدارة العليا للجامعة يتكون من مجلس الجامعة، إدارة الجامعة ومجلس الشيوخ.

في السنوات الماضية تم إضافة العديد من المباني الجديدة إلى الحرم الجامعي:


2006: Roh- اوند Werkstoffzentrum (RWZ)
2007: Impulszentrum WERKSTOFFE (IZW). وتقع مراكز الكفاءة MCL (المواد مركز ليوبين) وPCCL (بوليمر المركز التنافسي ليوبين) في هذين المبنيين.
2009: افتتاح تجديده حديثا ERZHERZOG يوهان TRAKT (محاضرة الجناح)
2010: ZENTRUM FÜR KUNSTSTOFFTECHNIK يوبين
2011: Impulszentrum ROHSTOFFE (IZR)

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض BScs »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

BSc

البكالوريوس في الهندسة البترولية

دراسه في الجامعة October 2017 نمسا يوبن

مجموعة شاملة من التعليم يسهل مختلف المجالات من أنشطة للخريجين. يمكنهم العمل كمهندسين في منصات النفط. [+]

البكالوريوس في هندسة البترول

مجموعة شاملة من التعليم يسهل مختلف المجالات من أنشطة للخريجين. يمكنهم العمل كمهندسين على منصات النفط وأيضا في مجال التنمية أو في تطبيق المحاكاة الحاسوبية.

لتغطية الطلب المستقبلي على النفط والغاز الطبيعي وهناك جهود في جميع أنحاء العالم للاستفادة من مكامن جديدة وتحسين الاستفادة من الخزانات الموجودة بالفعل، على سبيل المثال من قبل إدارة المكامن وتحسين. وتعقد المشاكل التي يتعين حلها يتطلب أن المهنيين لا تملك عالمية التقنية ولكن أيضا الصوت الخلفية المعرفية في مجال الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن المهارات الإدارية. تم تصميم التعليم لمهندسي البترول لمواجهة هذا الملف المؤهل.صناعة النفط تعمل على الصعيد العالمي، ويطالب الموظفون يمكن أن تعمل في بيئة دولية. يتم أخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار، على سبيل المثال، اللغة الإنجليزية هي لغة التعليم في جميع دورات هندسة البترول وائتمانات يمكن نقلها لمدة فصل دراسي في الخارج في إحدى الجامعات الشريكة.... [-]


البكالوريوس في علوم الأرض التطبيقية

دراسه في الجامعة October 2017 نمسا يوبن

الاستكشاف، والتنصت، وتقييم الموارد الطبيعية، والودائع، وتقييم المخاطر الجيولوجية، الجيوتقنية تتوقع من مشاريع البناء [+]

البكالوريوس في علوم الأرض التطبيقية

الاستكشاف، والتنصت، وتقييم الموارد الطبيعية، والودائع، وتقييم المخاطر الجيولوجية، الجيوتقنية تتوقع من مشاريع البناء هل تحب العمل في هذا المجال، في المختبر، وعلى الكمبيوتر؟ ثم سجل لعلوم الأرض التطبيقية في جامعة ليوبن - برنامج درجة والذي يجمع بين العلوم الطبيعية والهندسة بطريقة فريدة من نوعها. ... [-]


البكالوريوس في هندسة الموارد المعدنية

دراسه في الجامعة October 2017 نمسا يوبن

الموارد الطبيعية هي منتشرة في كل مكان - من الهندسة المدنية إلى الألياف البصرية. الموارد المعدنية هي أساس المجتمع الصناعي الحديث. [+]

البكالوريوس في الهندسة الثروة المعدنية

الموارد الطبيعية هي منتشرة في كل مكان - من الهندسة المدنية إلى الألياف البصرية.

الموارد المعدنية هي أساس المجتمع الصناعي الحديث. الطلب يتزايد باستمرار. واستغلال الموارد المعدنية، وكذلك تجهيز ومعالجة لاحقة لمواد البناء والمواد المعدنية، المواد المقاومة للحرارة والسيراميك والزجاج، وعلى سبيل المثال، هي تحديات مثيرة للاهتمام. مشاريع البناء تحت سطح الأرض لتحسين البنية التحتية (حركة المرور، والطاقة، وإمدادات والتخلص منها ...)، ولا سيما في المناطق الحضرية المزدحمة، هي أيضا ذات أهمية كبيرة.... [-]