Saint Francis University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الحرم الجامعي 600 فدان جامعة القديس فرانسيس يجلس على قمة mountaintopin رائع لوريتو، بنسلفانيا. (قرب بيتسبرغ). نحن واحدة من أقدم الجامعات الكاثوليكية في البلاد، وأقدم مخصصة لقيم الفرنسيسكان.

جامعتنا هو مجتمع التعلم الشامل الذي يرحب بكل الناس. نحن كل فريدة من نوعها، ولكن نحن يشتركون في رباط مشترك: الرغبة في أن يكون أفضل شخص غدا مما نحن عليه اليوم.

تغذي عقلك

يأتي في المرتبة جامعتنا من بين أفضل وفقا لأخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي. الاختيار من بين أكثر من 50 برامج الأكاديمية للدراسة التي تغذي عقلك وتغذي روحك.

إلهام روحك

القديس فرنسيس الأسيزي، من خلال مهمته الكاثوليك الفرنسيسكان، وترك لنا وفرة من القرائن للعيش حياة ذات معنى. من خلال إيمانه وFranciscanism، أشار الطريق في الفنون، والأعمال التجارية، والرعاية الصحية، والبيئة. القديس فرانسيس هو كلية 2015-16 الكاثوليكية التميز.

حقائق سريعة

تأسست في عام 1847، جامعة القديس فرانسيس هو أقدم مؤسسة الفرنسيسكان للتعليم العالي في الولايات المتحدة. جامعة القديس فرانسيس هو الكاثوليكية، والفنون الليبرالية مختلطة جامعة برعاية الفرنسيسكان من الدرجة الثالثة منتظم. زرعت بذور ما أصبح جامعة القديس فرانسيس ستة الرهبان الفرنسيسكان من ايرلندا الذي أسس أكاديمية والبنين في قرية جبل لوريتو، بنسلفانيا. سرعان ما تعطى جامعة القديس فرانسيس سلطة منح درجة من قبل رابطة ولاية بنسلفانيا وكان واحدا من أوائل الكليات المختلطة الكاثوليكية في البلاد.

  • الموقع: لوريتو، بنسلفانيا مع المحطات الفضائية في التونا، جونستاون، كلية ولاية، وعلى الانترنت وكذلك في Ambialet، فرنسا.
  • القيد: 2668 (1745 المرحلة الجامعية والدراسات العليا 619)
  • الجنس: أنثى 61.0٪ من الذكور 39.0٪ (الجامعية)
  • السنة الحادية الاحتفاظ السعر: 86.7٪
  • متوسط ​​معدل التخرج: 70.8٪ الرياضي معدل التخرج
  • متوسط ​​حجم الفصل: 18
  • كلية بدوام كامل: 130 (54 فترة حكم أعضاء هيئة التدريس)
  • أرقام استنادا خريف 2015 انتساب *

بيان البعثة

عقل للتميز

تقدم جامعة القديس فرانسيس التعليم العالي في بيئة يسترشد القيم الكاثوليكية والتعاليم، ومستوحاة من مثال لدينا الراعي، القديس فرنسيس الأسيزي. المؤسسة الفرنسيسكانية أقدم للتعليم العالي في الولايات المتحدة، جامعة القديس فرانسيس هو مجتمع التعلم الشامل الذي يرحب بكل الناس.

والروح من أجل السلام والعدالة

البرامج والأنشطة الجامعية تعزز هذه القيم الفرنسيسكان كموقف المتواضع والسخي نحو التعلم، واحترام التنوع والتفرد الفردية للأشخاص، وفهم القضايا الأخلاقية، وتقديس الحياة للجميع. مع روح البساطة والفرح، ونحن نقدم فرصا للمجتمع الجامعة على التفكير النقدي والتحليلي، والتواصل بشكل فعال، ودمج النظرية والممارسة.

والقلب لخدمة

تقدم جامعة القديس فرانسيس برامج البكالوريوس في تقليد الفنون الحرة والدراسات العليا والبرامج المهنية للدراسة التي تؤكد على الأخلاق الشخصية والمهنية، وفرص التعليم المستمر لتحسين المستوى الشخصي والمهني. ونحن نسعى لإلهام في جميع أعضاء مجتمع الجامعة حب التعلم مدى الحياة، والتزام لتبادل الهدايا ومهاراتهم بسخاء مع الآخرين في عالم سريع التغير.

من بدايات متواضعة

بدأ كل شيء مع ستة الرهبان من أيرلندا.

في عام 1847، قبل ما يقرب من خمسة عشر عاما على بداية الحرب الأهلية، أجاب الأخ جايلز كارول الدعوة إلى ترك أيرلندا للمساعدة مواطنيه الذين فروا من مجاعة كبيرة في المنزل. جنبا إلى جنب مع خمسة من إخوته، وقال انه مسح الأراضي في غابات لوريتو، بنسلفانيا، لبناء مدرسة التي من شأنها أن تصبح في يوم واحد جامعة القديس فرانسيس.

التراث الكاثوليكية

تاريخيا، الجامعة هي واحدة من أول 20 جامعة الكاثوليكية وأول كلية الفرنسيسكانية أن تأسست في الولايات المتحدة. كما أنها واحدة من أولى الجامعات الكاثوليكية لتصبح المشارك التعليمي في الولايات المتحدة.

SFU اليوم

اليوم، الحرم الجامعي حيوية يجلس على مساحة 600 فدان الخلابة توفير بيئة مثالية ليس فقط للتعلم تركيزا في وئام مع الطبيعة. الرائعة السابق تشارلز شواب م العقارية وحدائق (الآن جبل أسيزي فرياري)، بحيرة سانت فرانسيس وImmergrun نادي الغولف استكمالا لحرم القديس فرنسيس.

من حيث الأكاديميين، يتم تسليم المناهج الجامعية من خلال أربع مدارس (الفنون والآداب، الأعمال، العلوم الصحية، العلوم) ويخضع جامعة القديس فرانسيس من قبل مجلس أمناء يتألف من قادة المجتمع المحلي والرهبان الفرنسيسكان. العمل اليومي للمؤسسة هي تحت إشراف الرئيس، الذي يحظى بدعم أعضاء هيئة التدريس درجة عالية من الكفاءة والإداريين وغيرهم من الموظفين.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض BAs » عرض BScs »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

BSc

البكالوريوس في إدارة

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Loretto

ونجاح أي مؤسسة في نهاية المطاف تكمن في شعبها، والإدارة، في جوهرها، هي كل شيء عن الناس. مديري تطوير أهداف المنظمة من تحقيق وخطط الحرفية لكيفية الشعب تمكنوا سيذهب نحو تحقيق تلك الأهداف. [+]

هي إدارة بالنسبة لك؟ ونجاح أي مؤسسة في نهاية المطاف تكمن في شعبها، والإدارة، في جوهرها، هي كل شيء عن الناس. مديري تطوير أهداف المنظمة من تحقيق وخطط الحرفية لكيفية الشعب تمكنوا سيذهب نحو تحقيق تلك الأهداف. مديرو تنظيم موارد المنظمة بحيث الناس لديهم المال والأدوات والمعلومات اللازمة لتحقيق تلك الأهداف. تؤثر مديري أيضا رغبة الناس في تحقيق الأهداف من خلال القيادة ورصد التقدم المحرز نحو تحقيق الأهداف، واتخاذ الإجراءات التصحيحية تلبية الأهداف عند الضرورة لضمان. دراسة إدارة وإعداد الطلاب لإدارة المنظمات الربحية وغير الربحية من خلال التعليم في المبادئ الكلاسيكية للإدارة المقدمة من المفكرين والممارسين الرئيسي للحقل، جنبا إلى جنب مع النظريات والمفاهيم المستمدة من مجالات متنوعة مثل علم النفس وعلم الاجتماع. إدارة هو حقل التحدي وديناميكية مع فرص لا حدود لها في المنظمات من كل حجم ونوع. خيارات درجة التخصصات الإدارية الإدارة، بكالوريوس روح المبادرة التركيز (بكالوريوس في الإدارة) إدارة الرعاية الصحية التركيز (بكالوريوس في الإدارة) إدارة لمدة خمس سنوات لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال، بكالوريوس لماذا إدارة الدراسة في SFU؟ تم تصميم برنامج إدارة في سانت فرانسيس لضمان أن الطلاب لديهم التعرض لقاعدة عريضة من المعرفة اللازمة لتكون ناجحة في الحقل الذي اختاروه. أساتذة ديها تشكيلة واسعة من الخبرة المهنية في العالم الحقيقي في المجالات التي يختارونها وجعلها أولوية لمساعدة الطلاب على فهم كيفية مختلف المفاهيم تطبيق النظرية إلى الممارسة الفعلية. يعمل أعضاء هيئة التدريس بشكل وثيق مع الطلاب، سواء في الفصول الدراسية، في المنظمات الطلابية، أو كمستشارين والحفاظ على التركيز المستمر على إعداد الطلاب للمهن في المستقبل. يقدم هذا البرنامج للطلاب قاعدة واسعة النطاق المعرفة التي تزيد قيمتها إلى أرباب العمل، بما في ذلك: تاريخ الإدارة، وأخلاقيات العمل، والبيئة القانونية للأعمال التجارية، وإدارة الموارد البشرية وعلاقات العمل، والسلوك التنظيمي، وإدارة الإنتاج، وإدارة المخاطر، والتسويق واتخاذ القرارات، والاحصاءات والأساليب الكمية، والقيادة، والإدارة الاستراتيجية. الفرص الوظيفية كانت هناك حاجة المديرين في كل منظمة على كل المستويات، والفرص الوظيفية وفيرة ومتنوعة. ويمكن للطلاب تخصيص التعليم ليلائم أهداف حياتهم المهنية في نواح كثيرة، إما عن طريق الاقتران درجة مع واحدة من العديد من الخيارات للقاصرين أو تجمعات، أو بشكل انتقائي اختيار الاختيارية بطرق أخرى وذلك لتحسين تسويق لأصحاب العمل في المستقبل. في هذا الصدد، ومستشار الطلاب العمل بشكل وثيق معهم لتخصيص تعليمهم وذلك لإعدادهم لمهنة يشتهون. خريجي سانت فرانسيس إدارة يبدآ حياتهما في مجموعة واسعة من المنظمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودوليا. بعض أيضا اختيار لمواصلة تعليمهم ومواصلة حياتهم درجة الماجستير في إدارة الأعمال سواء في القديس فرنسيس، من خلال إدارة لمدة خمس سنوات لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال، أو في مؤسسات أخرى، الى حين استكمال آخرين المشاريع التجارية الخاصة بها، بدءا من الشركات الصغيرة التي هي محرك للولايات المتحدة اقتصاد. بغض النظر عن طريقها، وأعضاء هيئة التدريس من كلية إدارة الأعمال لا تزال في خدمتهم لتقديم النصح والإرشاد لدعم نجاحها المستمر. [-]

البكالوريوس في التمويل

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Loretto

برنامج التمويل في جامعة القديس فرنسيس يعطي الفرصة للطلاب لاكتساب المعرفة من الأساتذة على مستوى عال في البيئة الصفية الصغيرة. سيقوم الطلاب في برنامج تمويل تطوير التفكير واتخاذ القرارات المهارات الأساسية في الوقت الذي تعمل بشكل وثيق مع الطلاب أو ضمن مجموعات صغيرة. [+]

غير المالية بالنسبة لك؟ تمويل هو علم أو دراسة إدارة الأموال والأعمال المصرفية والاستثمار والائتمان. المالية يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات فرعية مختلفة: المالية العامة، وتمويل الشركات والتمويل الشخصي. يوفر التمويل لمعرفة كيفية تخصيص الأصول مع مرور الوقت في ظل ظروف التأكد وعدم التأكد والقيمة الزمنية للنقود خلال فترة محددة من الوقت. خيارات درجة التخصصات المالية المالية، BS روح المبادرة تركيز (BS في المالية) الخمسية المالية لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال، بكالوريوس لماذا دراسة المالية في SFU؟ ال برنامج تمويل في سانت يعطي جامعة فرنسيس الفرصة للطلاب لاكتساب المعرفة من الأساتذة على مستوى عال في البيئة الصفية الصغيرة. سيقوم الطلاب في برنامج تمويل تطوير التفكير واتخاذ القرارات المهارات الأساسية في الوقت الذي تعمل بشكل وثيق مع الطلاب أو ضمن مجموعات صغيرة. فإنه يهدف إلى تزويد الطلاب مع قاعدة معرفية واسعة النطاق من شأنها أن تزيد قيمتها على أرباب العمل. أساتذة في برنامج التمويل لديهم خبرة مهنية العالم الحقيقي، ومساعدة الطلاب تتصل تعليمهم إلى الميدان. جامعة القديس فرانسيس لديه نادي الاستثمار التي تدير مجموعة من المال ما يقرب من 15،000 $ والذي يعطي الطلاب المالية المهتمة في مهنة في الاستثمارات تجارب العالم الحقيقي. أساتذة خلق علاقة مباشرة مع الطلاب ولن يعرف اسمك فقط، لأنهم يعلمون أنت! فإن برنامج تثقيف الطلاب في فن وعلم إدارة الموارد، على الصعيدين الشخصي والشركات على حد سواء. وسوف يبدأ التعليم مع مؤسسة في مجال المحاسبة وتمويل الشركات والاستثمارات، وسوف تتوسع مع دورات متقدمة في الإدارة المالية، إدارة المحافظ الاستثمارية، والموضوعات الراهنة أخرى في مجال التمويل. الفرص الوظيفية مع توسع اقتصادنا قائم على الخدمات، هناك حاجة متزايدة للمهنيين مدربين لإدارة والإشراف على القرارات المالية لجميع أنواع المنظمات. تم تصميم المالية للطلاب الذين يسعون وظائف في مجال صناعة الخدمات المالية، مثل الاستثمار والخدمات المصرفية التجارية. وظائف في مجال تمويل الشركات أو العقارات؛ و / أو مناطق أخرى من عالم الأعمال. [-]

البكالوريوس في الهندسة البيئية

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Loretto

الهندسة البيئية هي واحدة من المهن الأسرع نموا في الولايات المتحدة. لماذا؟ لأننا مساعدة الناس على البقاء في صحة جيدة. المهندسين البيئية استخدام مبادئ العلوم والرياضيات لإدارة النظم الإيكولوجية، واستعادة الأراضي الملوثة، وحماية موارد التربة والهواء والمياه لدينا. [+]

هل الهندسة البيئية بالنسبة لك؟ هندسة بيئية هي واحدة من المهن الأسرع نموا في الولايات المتحدة. لماذا؟ لأننا مساعدة الناس على البقاء في صحة جيدة. المهندسين البيئية استخدام مبادئ العلوم والرياضيات لإدارة النظم الإيكولوجية، واستعادة الأراضي الملوثة، وحماية موارد التربة والهواء والمياه لدينا. هذه الموارد الطبيعية هي فقط ما يحتاج الناس أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة، وذلك والمهندسين البيئية هي في ارتفاع الطلب. الهندسة البيئية، الهندسة الايكولوجية التركيز، BS الهندسة البيئية، المتجددة تركيز الطاقة، BS لماذا الهندسة البيئية في SFU؟ طلابنا يستعدون ليكونوا قادة في مهنة الهندسة البيئية من خلال التركيز على خمس مجموعات من المهارات القابلة للتحويل: التجريب مختبر الحجم. تصميم على نطاق والميدان. النظرية والنمذجة الحاسوبية. الاتصالات الخطية والشفوية. اتخاذ القرارات الأخلاقية. نسعى إلى تطوير هذه المهارات من خلال الأنشطة اللاصفية، الصيف البحوث / التدريب، الخدمات التعليمية، وبطبيعة الحال، والطبقات. ويلخص الجدول في علامة التبويب المناهج الهيكل العام للمناهجنا الدراسية. المشاريع العالمية الحقيقية تجربة العالم الحقيقي هي السمة المميزة الهندسة البيئية في SFU. في برنامجنا سوف تعلم كيفية استخدام الرياضيات والعلوم في حل بعض من أهم المشاكل التي تواجه المجتمع اليوم، ونحن نعتقد أنه يجب البدء في وضع المهارات الخاصة بك لحسن استخدام حتى قبل التخرج. لدينا تصميم المشاريع الطلبة لفئة، والعمل من خلال التدريب بأجر والبحوث الصيف، وإجراء الخدمات الهندسية سواء هنا في ولاية بنسلفانيا والخارج. من خلال الجمع بين التعليم في المدارس مع المشروعات الحقيقية، طلابنا تطوير مجموعة واسعة من المهارات اللازمة لتكون ناجحة في مجال النمو السريع الهندسة البيئية. أهداف البرنامج التعليمي ومن المتوقع خريجي البرنامج القديس فرنسيس الهندسة جامعة البيئي في غضون بضع سنوات من التخرج لديك: بلغ الشهادات والتسجيلات، و / أو التراخيص اللازمة للعمل بشكل فعال والمهندسين البيئي. وضعت نفسها على أنها تمارس المهنيين سواء في مجال الهندسة البيئية مباشرة، أو في المجالات ذات الصلة التي تعتمد على المعرفة والمهارات والقيم من مهنة الهندسة البيئية. تقدم الى مواقف مسؤولية أكبر في أماكن عملهم، مهنتهم، ومجتمعهم. منظور الفرنسيسكان لأنها تشكل الثقافة في مكان العمل ومجتمعهم، والمجتمع المدني والمرسومة أساسا. تحقيق أهداف 1-4 مع الالتزام بالتعلم مدى الحياة والتطوير المهني المستمر. الفرص الوظيفية ووفقا لوزارة العمل الأمريكية، يمكننا أن نتوقع أن عدد فرص العمل الجديدة لزيادة أسرع للمهندسين البيئي أكثر من أي عمل آخر. وكان خريجي الهندسة SFU نجاح ممتازة في العثور على عمل. ما يقرب من جميع العثور على وظائف في مجال عملهم في غضون 12 شهرا من التخرج. مجتمعنا لديه حاجة طويلة الأجل للمهندسين البيئي ونحن نواجه تحديات في مجال توليد الطاقة، وإمدادات مياه الشرب والإشراف على الموارد الطبيعية. سيتم المهندسين البيئي SFU مجهزة تجهيزا جيدا ليس فقط لمعالجة الجوانب التقنية لهذه التحديات ولكن أيضا لمساعدة الآخرين في فهم السياق الأخلاقي والاجتماعي المعقد من كل مشكلة فنية. [-]

البكالوريوس في هندسة البترول والغاز الطبيعي

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Loretto

لدينا برنامج هندسة البترول والغاز الطبيعي هو برنامج الهندسة صارم تتعزز أساس من المحافظة على البيئة. كما الكاثوليك الفرنسيسكان، ونحن نهتم بشدة للمحافظة على الصحة والسلامة من كل الأنواع، والاستدامة البيئية هي واحدة من القيم الأساسية لدينا. [+]

هو هندسة البترول والغاز الطبيعي بالنسبة لك؟ تقريبا كل مكون من مكونات مجتمعنا الحديث يتطلب طاقة ونحن نعتمد على مجموعة معقدة من مصادر الطاقة المتجددة بما في ذلك (الرياح والطاقة الشمسية)، والمصادر غير المتجددة (الفحم والنفط والغاز الصخري) لتغذية هذا الطلب في جميع أنحاء العالم. في جامعة القديس فرانسيس ونحن ملتزمون بالبحث عن أكثر الطرق متوازنة ومسؤولة لنهج استخراج الموارد وإنتاج الطاقة. لدينا برنامج هندسة البترول والغاز الطبيعي هو برنامج الهندسة صارم تتعزز أساس من المحافظة على البيئة. كما الكاثوليك الفرنسيسكان، ونحن نهتم بشدة للمحافظة على الصحة والسلامة من كل الأنواع، والاستدامة البيئية هي واحدة من القيم الأساسية لدينا. على مر السنين، قمنا ببناء المناهج التعليمية القوية التي تتفوق في إعداد الطلاب لدينا للمهن التي تمكنهم من حماية صحة الجمهور، وشفاء المرضى، وإصلاح البيئة المتضررة لدينا. هدفنا من هذا البرنامج هو خلق جيل جديد من المهندسين المؤهلين الذين يمكن الجمع بين المهارات التحليلية مع نهج الفرنسيسكان من أجل إيجاد طرق أفضل وأكثر أمنا لتوفير احتياجاتها من الطاقة كوكبنا. بكالوريوس في هندسة البترول والغاز الطبيعي يعد هذا البرنامج درجة لمدة 4 سنوات طلابنا أن تشارك، وقادة الضميري في قطاع الطاقة من خلال: نهج الفرنسيسكان والهندسة مع عنصر الإشراف القوي منهج متكامل وذلك للاستفادة من خبرات لدينا مدرسة كاملة من العلوم مصممة مساحات الفصول الدراسية والمختبرات في موقعنا الجديد 70000 قدم مركز العلوم فلسفة "الفصول الدراسية بلا جدران" مع التدريب العملي على اسعة الخبرة والعمل تعلم الخدمة التعليم الفردي من أعضاء هيئة التدريس عاطفي مكرسة لكل من التعليم والبحوث تعليم الفنون الليبرالية الارض التي تساعد الطلاب على تطوير المهارات الأساسية في مجالات مثل الأخلاقيات والاتصالات المشاريع العالمية الحقيقية تجربة العالم الحقيقي هي السمة المميزة للتعليم جامعة القديس فرانسيس. وضع طلابنا تعليمهم في العمل عن طريق القيام تصميم المشاريع لفئة، والتدريب الداخلي تدفع والبحوث والخدمات الهندسية المشاريع الصيف سواء هنا في ولاية بنسلفانيا والخارج. وخلافا لمعظم البرامج الموجودة في هندسة البترول والتي يجب أن تستخدم عادة تصميم المشاريع افتراضية، سيقوم البرنامج P & NG في SFU تتضمن تصميم المشاريع العالم الحقيقي مع العملاء الحقيقي بقدر ما هو ممكن. لدينا أحجام الفصول صغيرة تعزيز قدرتنا على توفير هذه التجارب الحقيقية في نقاط متعددة في المناهج الدراسية. المناهج الدراسية مثل التخصصات العلمية الأخرى في سانت فرانسيس، وبرنامج هندسة البترول والغاز الطبيعي وسيشدد على حد سواء النظرية والتدريب العملي على التعلم، وتصميم المشاريع وتنفيذها، ومهارات الاتصال، وتعلم الخدمة. ستكون النتيجة كبرى مع برنامج شمولي التي من شأنها خلق المهندسين الخريجين الذين يجلبون نهج متوازن الفرنسيسكان في مجال استخراج الطاقة. وسوف يركز البرنامج التدريبي على: هندسة استخراج الموارد جنبا إلى جنب مع العمل بطبيعة الحال من تركيزنا برنامج الهندسة البيئية للطاقة المتجددة المعرفة والوعي بأهمية P & NG ليس فقط كمصدر من مصادر الطاقة السلع، ولكن تأثيرها على المشهد البيئي الأوسع موضوعات مثل: استخدام الأراضي والتأثيرات البيئية، والآثار الاقتصادية الاجتماعية والمحلية على مستوى المجتمع المحلي، ودورها في سياسات الطاقة من المستوى المحلي إلى المستوى الوطني. الدورات الدراسية الأساسية في الجيولوجيا جنبا إلى جنب مع المهارات الحسابية كبيرة بما في ذلك مزيج من حزم البرمجيات وبرمجة الكمبيوتر الفرص الوظيفية خريجي برامج هندسة البترول والغاز الطبيعي تعمل كما مهندسي البترول والتعدين والمهندسين الجيولوجية والمهندسين البيئي، وعلماء الجيولوجيا برواتب سنوية متوسط ​​تتراوح من 78470 $ إلى 114 $، 080، وفقا لمكتب إحصاءات العمل الأمريكي. وBLS تتوقع معدلات نمو جيدة في جميع الاحتلال أربعة حتى عام 2020 في كل من ولاية بنسلفانيا ووطنيا، وفقا ل2010-2020 التوقعات المهنية الصادرة حديثا. تطوير مارسيلو السجيل (الطبيعية المنتجة للغاز) المنطقة لديه تأثير إيجابي على فرص العمل للمهندسين المهنية والمهن المرتبطة بها مع BLS إبراز زيادة بنسبة 75 في المئة في الطلب على مهندسي البترول في ولاية بنسلفانيا وحدها. [-]

بكالوريوس في الاقتصاد

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Loretto

الاقتصاد تربي الطلاب على المشاركة في عملية صنع القرار في تخصيص الموارد الشحيحة وإعدادهم للعمل كمواطنين مستنير ومسؤول في اقتصاد السوق الحر. طلاب المهتمين في الجوانب الكمية من الأعمال والسياسة العامة تتمتع عادة والنماء في الطبقات الاقتصاد. [+]

"الاقتصاد ... انها اكثر بكثير مما كنت اعتقد." الاقتصاد تربي الطلاب على المشاركة في عملية صنع القرار في تخصيص الموارد الشحيحة وإعدادهم للعمل كمواطنين مستنير ومسؤول في اقتصاد السوق الحر. طلاب المهتمين في الجوانب الكمية من الأعمال والسياسة العامة تتمتع عادة والنماء في الطبقات الاقتصاد. في البعد الاقتصادي الكلي، ويتعلم الطلاب في القوات الأساسية التي يقوم عليها التنظيم الاقتصادي للمجتمع، ونظرية الدخل القومي، والعرض الكلي والطلب، والبطالة، والتضخم، والضرائب، والمال والبنوك، والسياسة المالية الحكومية. في عالم الاقتصاد الجزئي، يتعلم الطلاب نظرية السعر في ظل ظروف السوق المختلفة، الوظائف الاقتصادية للحكومة، ونظرية للشركة، الوظائف الاقتصادية للنقابات العمالية، وعناصر الاقتصاد الدولي. خيارات الشهادة: التخصصات الاقتصاد، BS روح المبادرة التركيز (بكالوريوس في الاقتصاد) الاقتصاد الخمسية لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال، بكالوريوس الفرص الوظيفية لديك الفرصة لتميز نفسك مع تجربة SFU فريدة من نوعها. وستتاح فرص التدريب المتاحة من العديد من المنظمات السياسة الاقتصادية. التخصص ستعد لكم للحصول على مهنة في مجال الخدمات المصرفية في القطاع الخاص أو كباحث / منظم لمجلس الاحتياطي الاتحادي. التخصص أيضا من شأنه أن يخدم المهتمين في مهنة في السياسة العامة، ووكالات حكومية أخرى، كمحلل مالي، أو المالية الاستشارات / الاقتصادية. بعض خريجي الاقتصادي الأخير تبلي بلاء حسنا للغاية: 2013: مدير تطوير الأعمال BYD المحدودة، لوس انجليس، كاليفورنيا، محفظة المسؤول جيبسون العاصمة، بيتسبرغ، PA 2014: الرقابة المالية محلل، جيه بي مورغان تشيس، مددلتاون، DE 2015: معيد، دكتوراه برنامج في الاقتصاد، قسم الاقتصاد، جامعة ولاية أيوا، أميس، أيوا، زميل MA، برنامج الماجستير في الاقتصاد، مركز MERCATUS، جامعة جورج ميسون، أرلنجتون 2016: عميل أخصائي العلاقة، الطليعة، مالفيرن، PA الاقتصاد في جامعة القديس فرانسيس سيكون لديك فرصة لتعلم الاقتصاد في بيئة الطبقة الصغيرة. وأستاذك ليس فقط يعرف اسمك، لأنهم يعلمون أنت! سيكون لديك العديد من الفرص للعمل واحد على واحد أو في مجموعات صغيرة مع أعضاء هيئة التدريس. ويتم تشجيع الطلاب على المشاركة في جمعية التحليل الاقتصادي (SEA). يوفر SEA للطلاب فرصة للتنافس في مسابقة وطنية تعرف باسم كلية الاتحادية التحدي الاحتياطي وكذلك المسابقات الإقليمية الأخرى. النادي يعمل أيضا على المشاريع البحثية، ويعد الافتتاحيات في الصحف المحلية، وتنظيم الفعاليات لزيادة محو الأمية الاقتصادية في الحرم الجامعي، واتخذت رحلات للبورصة نيويورك وصندوق النقد الدولي في واشنطن، كما شارك العاصمة حدد الطلاب في المرحلتين الجامعية والمهنية المؤتمرات البحثية. ويطلب من الطلاب لإكمال مشروع بحث مستقل قبل التخرج. وسيتم تدريس المهارات التطبيقية في تحليل وتفسير البيانات، الاقتصاد القياسي، وبرنامج اقتصادي ويمارس داخل وخارج الفصول الدراسية. وهذه كلها مهارات قابلة للتسويق في سوق العمل. [-]

بكالوريوس في المحاسبة

دراسه في الجامعة دوام كامل 4 - 5  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Loretto

المحاسبة هي "لغة العمل"، والانضباط من قياس، والتواصل، وتفسير النشاط المالي. المحاسبة يعلم الطلاب كيفية محركات المعلومات المالية الاستراتيجية التنظيمية واتخاذ القرارات، وتقدم الطلاب مع فرص وظيفية مرنة ولا حدود لها. [+]

المحاسبة هي "لغة الأعمال". المحاسبة هي "لغة العمل"، والانضباط من قياس، والتواصل، وتفسير النشاط المالي. المحاسبة يعلم الطلاب كيفية محركات المعلومات المالية الاستراتيجية التنظيمية واتخاذ القرارات، وتقدم الطلاب مع فرص وظيفية مرنة ولا حدود لها. التخصصات المحاسبة، بكالوريوس (مع العديد من الخيارات للحصول على ائتمانات اللازمة لامتحان CPA) روح المبادرة تركيز (BS في المحاسبة) الخمسية المحاسبة لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال، بكالوريوس الفرص الوظيفية توفر المحاسبة طلاب فرصا وظيفية واسعة فريد في والقطاع الخاص، والحكومة العامة. وتشمل الشهادات المهنية المحتملة محاسب معتمد العامة (CPA)، محاسب إداري معتمد (CMA)، والاحتيال المعتمدين ممتحن (CFE). توفر المحاسبة العمومية فرص الطلاب في المراجعة والضرائب، وتكنولوجيا المعلومات، والتحليل المالي، والاستشارات. فرص المحاسبة الحكومية وتكثر في المحلية، والدولة، والمستوى الاتحادي، بما في ذلك المهن المحتملة مع مكتب التحقيقات الفيدرالي أو وكالة المخابرات المركزية. خريجي المحاسبة جامعة القديس فرانسيس تتمتع مهن مثمرة ومجزية في جميع مجالات الصناعة. المحاسبة في جامعة القديس فرانسيس المحاسبة هي واحدة من البرامج الرائدة إرث جامعة القديس فرانسيس مع الخريجين ناجحة ملء بعض المناصب التنفيذية في جميع أنحاء الصناعة والحكومة. سوف تتعلم من الأساتذة الذين لا تمسك فقط أعلى مستويات كل من شهادة الأكاديمية والمهنية بما في ذلك اتفاقية السلام الشامل وهيئة سوق المال ولكن الذين لديهم أيضا سنوات من الخبرة المهنية. يبدأ برنامج المحاسبة لدينا مع تغطية شاملة لمبادئ المحاسبة وهناك من الطلاب سوف تتعلم لتطوير مهارات التفكير النقدي لتحليل البيانات المالية والتحكم في التكاليف، وإعداد الميزانيات، واتخاذ القرارات بناء على البيانات المحاسبية. سيكون لديك فرصة للعمل وتزدهر في فصول صغيرة. وأستاذك ليس فقط يعرف اسمك، لأنهم يعلمون أنت! يقدم هذا البرنامج للطلاب قاعدة معرفية واسعة النطاق التي تزيد قيمتها على أرباب العمل. [-]

BA

بكالوريوس في الهندسة (3 + 2)

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 5  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Loretto

من خلال هذا المعجل "3 + 2" فرصة، يمكنك الحصول على درجتين في غضون خمس سنوات. (معظم الطلاب قضاء ثلاث سنوات في القديس فرنسيس، ثم نقل إلى مدرسة الهندسة المعتمدة، واستكمال درجة البكالوريوس في أربع سنوات وبكالوريوس في خمس سنوات). [+]

والهندسة بالنسبة لك؟ الهندسة هي الانضباط من وضع العلم والتكنولوجيا للعمل في تصميم والهياكل تحليل وبناء، آلات والعمليات والأنظمة. التخصصات التكميلية التي تتراوح بين الاقتصاد والعلوم السياسية في الأدب والفلسفة إعداد عقول مرنة للمهن ديناميكية ومتطورة. في سانت فرانسيس، يمكنك الزوجين أساس الفنون الحرة مع المهارات الرياضية والعلمية والتحليلية المناسبة لممارسة مهنة في مجال الهندسة. خيارات درجة الهندسة وبكالوريوس (3 + 2 برنامج) لماذا الهندسة الدراسة في الخيار 3 + 2؟ من خلال هذا المعجل "3 + 2" فرصة، يمكنك الحصول على درجتين في غضون خمس سنوات. (معظم الطلاب قضاء ثلاث سنوات في القديس فرنسيس، ثم نقل إلى مدرسة الهندسة المعتمدة، واستكمال درجة البكالوريوس في أربع سنوات وبكالوريوس في خمس سنوات.) قد تكون مهتمة ايضا في خيارات لمدة 4 سنوات التالية عرضت كليا في جامعة القديس فرانسيس : الهندسة البيئية أو هندسة البترول والغاز الطبيعي. لديها جامعة القديس فرانسيس البرامج الهندسية التعاونية مع جامعة كلاركسون في نيويورك، وجامعة ولاية بنسلفانيا، وجامعة بيتسبرغ. تم تصميم برامج لإعداد الطلاب الذين لديهم خلفية الفنون الحرة للعمل مهني في فرع من فروع الهندسة. بعد الانتهاء بنجاح ثلاث سنوات في برنامج ما قبل الهندسة في جامعة القديس فرانسيس، ونقل الطلاب المؤهلين إلى أي من المدارس الثلاث الآنفة الذكر أو إلى أي مدرسة تقدم ABET (مجلس اعتماد الهندسة والتكنولوجيا) برنامج بكالوريوس في الهندسة -accredited لاستكمال السنتين الأخيرتين من البرنامج. بعد الانتهاء بنجاح من سنة كاملة في برنامج الهندسة في مدرسة أخرى، فإن الطالب يحصل على درجة البكالوريوس في الآداب في الهندسة من جامعة القديس فرانسيس. الفرص الوظيفية التخصصات شعبية متابعة ما يلي: الطيران بيئي زراعي صناعي خزفي ميكانيكى مادة كيميائية ميتالورجي عالم ببحث إستخراج المعادن و تأشيبها مدني تعدين الحاسوب غاز طبيعي العلوم الهندسية النفط هندسة قائمة التنطيق تضم قائمة التنطيق هندسة متطلبات برنامج العمل العالمي وقائمة من الخيارات شهادة الهندسة التي هي مفتوحة لل3 + 2 الطلاب. [-]