Lander University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تأسست في عام 1872، جامعة لاندر هو التعليم المختلط، وشاملة والإقليمية، لمدة أربع سنوات جامعية بمساعدة الدولة في جرين وود، SC مع ما يقرب من 2700 طالب، تقدم لاندر فرص تعليمية استثنائية ضمن نطاق الفنون التقليدية الليبرالية والبرامج العلمية، والبرامج المهنية في العمل والتعليم و تمريض.

بيان البعثة

ترتكز على الاعتقاد بأن التعليم هو قوة تحرر مما يجعل من الممكن للفرد أن يعيش حياة نشاط هادف، من الارتياح الشخصي، وخدمة الآخرين كجار ومواطن، اختارت جامعة لاندر التدريس والتعلم في الشواغل الرئيسية وتوفير التعليم تحديا للطلاب المؤهلين ومهمتها.

من خلال برامج الفنون الحرة والمدارس المهنية عمله، والتعليم، والتمريض، وجامعة يوفر المناهج الجامعية يجمع بين التعليم الليبرالي واسع مع دراسة متخصصة تؤدي إما إلى التطبيق الفوري في مهنة أو إلى دراسة أكثر تقدما.

وتقدم برامج البكالوريوس الفرص للطلاب لتحقيق الكفاءة في تخصص رئيسي ولاستكشاف المناهج الدراسية الأساسية واسعة تهدف إلى مساعدتهم في تطوير القدرة (1) لجمع وخطيرة تحليل المعلومات من مجموعة متنوعة من المجالات واستخدام هذه المعلومات بمثابة أساسا لأحكام مسبب وحل مشكلة فعالة، (2) لتجميع الأفكار والمعلومات المتنوعة، و (3) لفهم وينقل الأفكار بوضوح.

بالإضافة إلى برامجها الجامعية، تقدم لاندر عدد محدود من برامج الماجستير ودورات الدراسات العليا التي تلبي الاحتياجات الملحة في المنطقة الفورية والدولة. دعم دور الجامعة كمؤسسة تعليمية والاعتراف بأن المنحة الأساسية لإنشاء وصيانة التميز للتعليم، لاندر كلية الانخراط في الأنشطة العلمية والإبداعية المناسبة لمجالات التدريس الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وتسلم المسؤولية لاندر للجمهور وفي الاقتصاد المحلي. وبالتالي يخدم الجامعة كمركز الفكري والثقافي وتتعاون مع مختلف الوكالات والمدارس والشركات.

جامعة، وتقع بالقرب من مركز جرين وود، وهي مدينة صغيرة ولاية كارولينا الجنوبية، يجمع بين المناطق الحضرية مع الريفية والتقليدية مع الميزات الحديثة. فخور هويتها بوصفها والجامعات العامة لمدة أربع سنوات الصغيرة المتمحورة حول الطالب مع البيئة التعليمية ورعاية، وتلتزم لاندر للنمو التدريجي ولكن يقتصر على حجم ما يقرب من 3300-3500 الطلاب. لأن نجاح الطالب يعتمد في جزء كبير منه على استعداد، وتحتفظ الجامعة القبول لهؤلاء الطلاب الذين يمكن أن تثبت التحضير المناسب للتعليم العالي سواء من خلال برنامج العمل العالمي توقع أو من خلال النجاح السابق في مؤسسة أخرى بعد المرحلة الثانوية.

بينما يقدم اندر الطلاب في المقام الأول من منطقة سبع مقاطعة (جرين وود، لورنس، Edgefield، أبفيل، ماكورميك، نيوبيري، وسالودا) ويعكس التنوع الديموغرافي لهذه الدائرة، وهي تسعى جاهدة لجذب الطلاب من كل منطقة من ولاية كارولينا الجنوبية، وكذلك من الدول الأخرى والدول الأجنبية لأن متنوعة جغرافيا السكان أفضل يخدم مصالح المسجلين التعليمية لجميع الطلاب. لاندر تجذب في الغالب الطلاب بدوام كامل التقليدي المؤهلين ولكنها ترحب غير تقليدية والطلاب بدوام جزئي أيضا.

التزام جامعة المسبار إلى توسيع نطاق الفرص التعليمية لهذه الدوائر متفاوتة يعكس إيمانها بأن المواطنين في مجتمع حر له الحق في فوائد إثراء التعليم العالي.

  • التي وافقت عليها جامعة كلية لاندر: 19 مارس 1997
  • التي وافق عليها مجلس الجامعة لاندر أمناء: 20 مارس 1997
  • التي وافقت عليها لجنة ولاية كارولينا الجنوبية في التعليم العالي: 9 أكتوبر 1997

فعالية المؤسسية

وتلتزم جامعة لاندر لبرنامج شامل للفعالية المؤسسية: ومقصود ومنهجية وتحليلية وعملية جمع وتحليل واتخاذ القرارات على أساس البيانات والمعلومات ذات الصلة بأهداف كل وحدة ومن جامعة مستمرة.

ال مكتب التقييم المؤسسي وفعالية المسؤول عن تنسيق جهود التقييم والفعالية المؤسسية لجميع الوحدات داخل الجامعة، بما في ذلك الوحدات الأكاديمية والدعم. الأهداف الخطة الاستراتيجية بطاقة تقرير هو تتويج لجهد السنوي، على مستوى الجامعة لتحديد إلى أي مدى أهداف الخطة الاستراتيجية، التي يحددها مجلس الأمناء، ويجري تحقيقها.

وقد تم اعتماد جامعة لاندر لجنة كليات رابطة الجنوبية للكليات والمدارس (SACSCOC) لمنح شهادة البكالوريا والماجستير.

لاندر قصة جامعة

تأسست جامعة لاندر ككلية للنساء من قبل رجال الدين الميثودية صموئيل لاندر في عام 1872، كما يليمستون كلية أنثى في يليامستون، ولاية كارولينا الجنوبية. وظلت مؤسسة خاصة لمدة 26 عاما.

في عام 1898، حصلت الكلية على دعم المؤتمر ولاية كارولينا الجنوبية للكنيسة الأسقفية الميثودية، جنوب. في عام 1904، تم نقل الكلية إلى غرينوود، SC، وأعيدت تسميتها لاندر كلية تكريما لمؤسسها.

وقد اعترف الرجال في عام 1943، والمؤسسة الآن مختلطة تماما.

في عام 1948، عندما قرر مؤتمر الميثودية، وفقا لسياسة الدمج في جهود التوعية بها، لإنهاء الدعم للكلية لاندر، شكلت المواطنين المهتمين من غرينوود مؤسسة اندر كشركة غير ربحية وتأجيرها الكلية من الكنيسة.

في عام 1951، مقاطعة غرينوود التي تم الحصول عليها اسم كلية والممتلكات من مؤتمر الميثودية. إنشاء ولاية كارولينا الجنوبية الجمعية العامة في مقاطعة لجنة التعليم غرينوود، والمعروفة باسم المؤسسة لاندر، لتكون بمثابة لوحة التحكم للكلية. وهكذا أصبح لاندر لمدة أربع سنوات كلية الفنون الحرة الوحيدة في الولايات المتحدة أن يكون للرقابة وتمول من قبل حكومة الإقليم.

في 1 يوليو، عام 1973، جاء لاندر كلية تحت سيطرة مجلس أمناء كليات ولاية كارولينا الجنوبية، مما يجعل لاندر كلية بمساعدة الدولة. تنظم كلية مجلس الدولة للأمناء لاندر، كلية تشارلستون، وفرانسيس ماريون كلية. فعالية 1 يوليو 1988، وتناط إدارة اندر في مجلس الكلية لاندر الأمناء.

في 1 يوليو، عام 1992، من خلال العمل من مجلس الأمناء، وأصبحت المؤسسة جامعة لاندر.

وقد عملت الجامعة قبل اثني عشر الرؤساء: صموئيل لاندر (1872-1904). جون سين ويلسون (1904-1923). B. ريت تيرنسبيد (1923-1927). RH بينيت (1927-1932). جون دبليو Speake (1932-1941). جون مارفن راست (1941-1948). بويس م جرير (1948-1966). E. دون القطيع، الابن (1966-1973). لاري A. جاكسون (1973-1992). وليام جيم موران (1992-2000). دانيال جورج الكرة (2000-2015). وريتشارد إي كوسنتينو (2015 إلى الوقت الحاضر).

تؤيد جامعة لاندر لسياسة تكافؤ الفرص في التعليم والعمل للجميع.

مؤسسة اندر

منذ ولادتها في عام 1948، وقد لعبت مؤسسة اندر دورا رئيسيا في حياة الجامعة لاندر. لمدة 25 عاما، وكانت مؤسسة مجلس صنع السياسة في الجامعة. عندما انتقلت لاندر من القطاع الخاص لدعم الدولة في عام 1973، أعيد تنظيم المؤسسة لاندر إلى منظمة مستقلة، غير ربحية تعمل فقط لدعم لاندر.

كمؤسسة عامة، يتلقى جامعة لاندر أموال الدولة لضمان توفير طلابها مع والتعليم الأساسي القوي. لاندر، ومع ذلك، تلتزم بتقديم التعليم الذي يذهب أبعد من الأساسيات.

أصدقاء من اندر الذين يشاركوننا هذه الرؤية تساعد تقدم، من خلال مؤسسة لاندر، التمويل الذي يجعل الفرق بين تعليم جيد للغاية واحدة التي هي ممتازة حقا.

إحداث فرق، وهذا هو ما جامعة لاندر، ومؤسسة لاندر هي كل شيء.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض Bachelor »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Bachelor

BSBA مع التركيز في إدارة / التسويق

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Greenwood

يساعد برنامج إدارة / تسويق الطلاب على تطوير مهارات اتخاذ القرارات لاستخدامها في العمليات التجارية. طلاب تعزيز مهارات التفكير النقدي لوضع استراتيجيات لتحقيق الأهداف التنظيمية. [+]

مهمة كلية الإدارة هو إعداد الطلاب الجامعيين الأعمال لمستقبل مهني ناجح من خلال، تجربة شخصية التعلم العملي على وتؤثر بشكل إيجابي على القاعدة المعرفية لرجال الأعمال والاقتصاد في المنطقة من خلال النشاط المهني والعلمي. ال كلية الإدارة تم اعتمادها من قبل AACSB الدولية، وهيئة الاعتماد رئيس الوزراء لكليات إدارة الأعمال في العالم. باعتبارها AACSB المعتمدة المدرسة، فإننا نؤكد الابتكار، خطوبة، والأثر. يكتسب الطلاب معرفة واسعة الأعمال في المحاسبة، والاقتصاد، والتمويل والإدارة والتسويق، وكذلك المعرفة المتخصصة في واحدة من أربع مناطق التركيز: المحاسبة. الخدمات المالية؛ إدارة الرعاية الصحية. أو إدارة / التسويق. ال إدارة البرامج / تسويق يساعد الطلاب على تطوير مهارات صنع القرار لاستخدامها في العمليات التجارية. طلاب تعزيز مهارات التفكير النقدي لوضع استراتيجيات لتحقيق الأهداف التنظيمية. وقد تم تجهيز الطلاب بالمعرفة التجارية اللازمة لإنشاء عمليات داخل المنظمات التي تضيف قيمة لأصحاب المصلحة. دورات إدارة تؤكد مهارات اتخاذ القرار والاختيار، والدافع، وتنمية الموارد البشرية. وتركز الدورات التسويق على الطرق التي يمكن للمنظمة تلبية احتياجات العملاء من خلال تطوير المنتجات والتوزيع ومن خلال الاستراتيجيات الترويجية والأسعار. من خلال منهج شامل والتحدي، ويجري حاليا إعداد الطلاب مع التركيز في إدارة / التسويق لديها وظائف مستدامة ومنتجة. أهداف البرنامج طلاب إدارة الأعمال جامعة لاندر بما يلي: بناء مهارات الاتصال الصلبة تعلم لتعمل بشكل جيد في الفرق إظهار الأخلاق العالية تطوير مهارات قوية في حل المشكلة مرافق الكلية تتضمن و الفصول الدراسية مع التكنولوجيا للدولة من بين الفن مختبرات الحاسوب لاستخدام الطلاب الفصول الدراسية مع مساحة العمل الممتاز مكاتب أعضاء هيئة التدريس المجاورة على الفور إلى الفصول الدراسية اللوبي مصممة لمشاريع العمل الجماعي طالب المسبار جامعة SCHOOL OF تفتخر إدارة أعضاء هيئة التدريس المؤهلين بشكل استثنائي لمسة شخصية، حيث تتوفر لطلاب الكلية المناهج الدراسية ممتازة في إدارة / التسويق المعلقة، وبرنامج التدريب المعترف بها فرص التعلم التجريبي في عالم الأعمال معايير القبول في برنامج الأعمال الطلاب المستمر أن يكون قد أتم الطلاب بنجاح 45 ساعة فصل دراسي من الدورات الدراسية يجب أن يكون حصل الطلاب على الحد الأدنى 2.5 GPSA يجب أن الطلاب قد حصل على درجة C أو أفضل في مجال المحاسبة الأساسية، والاقتصاد، والإحصاء، والطبقات الاتصالات التجارية. يجب الطلاب تقييم الكفاءة كاملة بنجاح في تطبيقات الكتابة، والرياضيات، والحاسب الآلي. نقل الطلاب يجب الجامعية نقل الطلاب تلبية المتطلبات المذكورة للطلاب المستمرة. في حساب المعدل التراكمي لأغراض القبول في كلية الإدارة والعمل نقل من تم تضمينها المدارس السابقة وعمل في جامعة لاندر. الدورات هي للتحويل إذا استوفت هذه المعايير: يجب أن يكون حصل على درجة أدنى من C في كل دورة يجب أن تؤخذ دورات الأعمال المستوى العلوي في AACSB المعتمدة المدارس أو وافق عليها كلية الإدارة. يجب توصيف الحال تتطابق بشكل وثيق مدرسة جامعة لاندر من الدورات الإدارية. شرط الاحتفاظ للطلاب الأعمال على البقاء في البرنامج، يجب على الطالب المحافظة على معدل تراكمي 2.5 أو أعلى. [-]

BSBA مع التركيز في مجال الخدمات المالية

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Greenwood

وقد تم بناء برنامج للخدمات المالية مع الخبرات المكتسبة من المهنيين تحترم الصناعة وأساتذة في الموضوع، والمجموعات الصناعية التمثيلية. [+]

ال بعثة من كلية الإدارة هو إعداد الطلاب الجامعيين الأعمال لمستقبل مهني ناجح من خلال، تجربة شخصية التعلم العملي على وتؤثر بشكل إيجابي على القاعدة المعرفية لرجال الأعمال والاقتصاد في المنطقة من خلال النشاط المهني والعلمي. ال كلية الإدارة تم اعتمادها من قبل AACSB الدولية، وهيئة الاعتماد رئيس الوزراء لكليات إدارة الأعمال في العالم. باعتبارها AACSB المعتمدة المدرسة، فإننا نؤكد الابتكار، خطوبة، والأثر. يكتسب الطلاب معرفة واسعة الأعمال في المحاسبة، والاقتصاد، والتمويل والإدارة والتسويق، وكذلك المعرفة المتخصصة في واحدة من أربع مناطق التركيز: المحاسبة. الخدمات المالية؛ إدارة الرعاية الصحية. أو إدارة / التسويق. ال برنامج الخدمات المالية بنيت مع الخبرات المكتسبة من المهنيين تحترم الصناعة وأساتذة في الموضوع، والمجموعات الصناعية التمثيلية. وتشمل المواد الاختيارية في التركيز خدمات الأسواق المالية والمؤسسات والبنوك وتحليل القوائم المالية والاستثمار، وغيرها من الموضوعات المالية المتقدمة تهدف إلى إعداد الطلاب لشغل وظائف في مجال الخدمات المصرفية وغيرها من المهن الأعمال المهنية. يشارك الطلاب بانتظام في فرص التطوير الوظيفي مع جمعية المصرفيين الدولة والندوات الإدارة المالية الوطنية. أهداف البرنامج طلاب إدارة الأعمال جامعة لاندر بما يلي: بناء مهارات الاتصال الصلبة تعلم لتعمل بشكل جيد في الفرق إظهار الأخلاق العالية تطوير مهارات قوية حل مشكلة مرافق الكلية تتضمن و الفصول الدراسية مع التكنولوجيا للدولة من بين الفن مختبرات الحاسوب لاستخدام الطلاب الفصول الدراسية مع مساحة العمل الممتاز مكاتب أعضاء هيئة التدريس المجاورة على الفور إلى الفصول الدراسية اللوبي مصممة لمشاريع العمل الجماعي طالب المسبار جامعة SCHOOL OF تفتخر إدارة أعضاء هيئة التدريس المؤهلين بشكل استثنائي لمسة شخصية، حيث تتوفر لطلاب الكلية منهج ممتاز في مجال الخدمات المالية المعلقة، وبرنامج التدريب المعترف بها فرص لتجربة عالم المال من خلال المؤتمرات وورش العمل معايير القبول في برنامج الأعمال الطلاب المستمر أن يكون قد أتم الطلاب بنجاح 45 ساعة فصل دراسي من الدورات الدراسية يجب أن يكون حصل الطلاب على الحد الأدنى 2.5 GPSA يجب أن الطلاب قد حصل على درجة C أو أفضل في مجال المحاسبة الأساسية، والاقتصاد، والإحصاء، والطبقات الاتصالات التجارية. يجب الطلاب تقييم الكفاءة كاملة بنجاح في تطبيقات الكتابة، والرياضيات، والحاسب الآلي. نقل الطلاب يجب الجامعية نقل الطلاب تلبية المتطلبات المذكورة للطلاب المستمرة. في حساب المعدل التراكمي لأغراض القبول في كلية الإدارة والعمل نقل من تم تضمينها المدارس السابقة وعمل في جامعة لاندر. الدورات هي للتحويل إذا استوفت هذه المعايير: يجب أن يكون حصل على درجة أدنى من C في كل دورة يجب أن تؤخذ دورات الأعمال المستوى العلوي في AACSB المعتمدة المدارس أو وافق عليها كلية الإدارة. يجب توصيف الحال تتطابق بشكل وثيق مدرسة جامعة لاندر من الدورات الإدارية. شرط الاحتفاظ للطلاب الأعمال على البقاء في البرنامج، يجب على الطالب المحافظة على معدل تراكمي 2.5 أو أعلى. [-]