Bluffton University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

في بلوفتون، يمكن ان تتأكدوا من المرحلة الجامعية استثنائية، الدراسات العليا واستمرار وبرامج التعليم المهني.

تتجسد في منطقتنا أربع قيم دائمة من اكتشاف والمجتمع والاحترام والخدمة، ستجد التعليم لبناء الشخصية التي تساعدك على تحقيق أهدافك الشخصية والمهنية للاستخدام في السوق العالمية. ترتكز على القيم المينونايت لصنع السلام والخدمة، ويخدم الإيمان تقليد بلوفتون باعتبارها إطارا مفيدا لاستكشاف والإيمان التنمية الشخصية الخاصة بك. وبعبارة أخرى، في بلوفتون سوف تقوم بتطويرها القيم المسيحية لمجتمع عالمي.

الصفحة الرئيسية للهيئة طلابية متعددة الأوجه لأكثر من 1100، ويقع بلوفتون على 65 فدانا من الخصبة، وأسباب المشجرة التي تبطن ضفاف خور يتل رايلي في قرية بلوفتون، أوهايو. فسوف يشعر بسرعة جزءا من مجتمع الحرم الجامعي لدينا كما يمكنك تطوير العلاقات مع الزملاء وأعضاء هيئة التدريس مخصصة.

كطالب في المرحلة الجامعية، لدينا الحياة الطلابية النشطة يجعل من السهل لتكوين صداقات جديدة في وثيقة متماسكة، والترحيب جو من منزلك بعيدا عن المنزل.

البرامج الأكاديمية

نهج بلوفتون على التعلم داخل برامجها الأكاديمية يدمج ذات مغزى، والتفاعلات الشخصية مع دراسة الكتب والمحاضرات والأنشطة داخل الحرم الجامعي، وفرص الخدمة وخيارات متعددة الثقافات التي سوف تتخذ لكم في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم.

التقدم الوظيفي

برامج الدراسات العليا والتعليم المستمر لدينا تجعل من الممكن لاستكمال شهادتك حين تحقيق التوازن بين العمل والأسرة والكنيسة وغيرها من الالتزامات. وتقدم الطبقات العليا والتعليم المستمر مريح في بلوفتون، Archbold وبيكوا، أوهايو.

الفرق بلوفتون

ويتبع بلوفتون مع المينونايت الكنيسة-USA، إلا أن الغالبية العظمى من الطلاب بلوفتون لا المينونايت. هذا يخلق جوا حيث يتم دعوة جميع الطلاب لاستكشاف وتأتي لامتلاك معتقداتهم الخاصة.

لدينا التاريخ

تقع على ضفاف خور يتل رايلي في بلوفتون، وهي بلدة صغيرة في شمال غرب ولاية أوهايو، تأسست جامعة بلوفتون في عام 1899 كما المينونايت كلية الوسطى. كما تم وضع حجر الأساس لأول مبنى المدرسة، ونوح C. Hirschy، أول رئيس بلوفتون، واختتم تصريحاته مع فكرة أن أثبت كما دائم كهيكل نفسها: "دعونا نتوقع أشياء عظيمة." لدينا، ونحن مستمرون في القيام بذلك.

في حين ينتمي بلوفتون مع المينونايت الكنيسة USA، الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين ليست بالضرورة المينونايت. إلمر نويفلد، لاحظ الرئيس السابع في الجامعة "لا ينبغي أن ينظر بلوفتون أنها أقل نوعا ما من المينونايت لتنوعها، ولكن أكثر بدلا من المينونايت، مع الكنائس المسيحية السلام الشاهد أقوى المتزايد من هذه التجربة". تواصل بلوفتون اليوم ملتزمة يمر على طول القيم الأساسية لدينا - اكتشاف والمجتمع والاحترام والخدمة - إلى كل جيل جديد من الطلاب.

مهمتنا

"شكل من تقاليد الكنيسة سلام تاريخي وتغذيها الرغبة في التفوق في جميع مراحل برامجها، تسعى جامعة بلوفتون لإعداد الطلاب من جميع الخلفيات للحياة وكذلك مهنة، من أجل مواطنة مسؤولة، لخدمة جميع الشعوب، وفي نهاية المطاف ، لأغراض ملكوت الله العالمية ".

FAITH المينونايت

ويعتقد المينونايت، مع إخوانهم المسيحيين والأخوات، في التأكيدات كبيرة من الإيمان: الله يصبح الإنسان، ربوبية المسيح، وقوة الإنجيل، وعمل الروح القدس وسلطة الكتاب المقدس.

في التراث مينونايت، وقد أدت هذه المعتقدات إلى التركيز مميزة؛ الإيمان هو طوعي؛ ودعا المسيحيين إلى حياة الحب والمصالحة والسلام. الظلم هو أن التغلب على خير. السعادة هي أكثر من الرفاه المادي. السلطة المعنوية أكثر من السلطة السياسية؛ الحياة هي أن يعيش ببساطة؛ كل الطبيعة هو هدية من الله، لنحافظ عليه بشعور من الامتنان ورعايتها؛ والمحبة، خدمة الأضاحي هو أسمى تعبير عن الإخلاص للمسيح.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

البرامج
حاليا لا توجد برامج لعرضه

يرجى صقل البحث أعلاه، وتحقق من فئات شعبية لدينا أدناه أو إجراء بحث الكلمة الرئيسية.


... or simply by choosing your degree: