الاتصالات والأزياء ميلان -- برامج الالاتصالات والأزياء Bachelor في ميلان ، ميلان

الاتصالات والأزياء ميلان -- برامج الالاتصالات والأزياء Bachelor في ميلان ، ميلان

الاتصالات والأزياء

A درجة البكالوريوس الصورة هي درجة تمنحها الجامعات والكليات. من أجل الحصول على البكالوريوس 'ق درجة، يجب إكمال الدورات الضرورية التي قد تستمر 3-7 سنوات اعتمادا على مؤسستك الالتحاق.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

الاتصالات والأزياء ميلان -- خذ بي ام دبليو الخاص في ميلان. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج Bachelor المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

البكالوريوس في الأزياء الاتصالات والإعلام الجديد

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

الغرض من الدورة لمدة ثلاث سنوات في الأزياء الاتصالات والإعلام الجديد هو تدريب المهنيين ل'التواصل' الموضة والرفاهية من خلال وسائل الإعلام القائمة وسائل الإعلام الجديدة، والاستجابة لمطالب جديدة من الأزياء العالمية. [+]

دورة

الغرض من الدورة لمدة ثلاث سنوات في الأزياء الاتصالات والإعلام الجديد هو تدريب المهنيين ل'التواصل' الموضة والرفاهية من خلال وسائل الإعلام القائمة وسائل الإعلام الجديدة، والاستجابة لمطالب جديدة من الأزياء العالمية. يستكشف دورة مدتها ثلاث سنوات أساسيات التواصل الأزياء من خلال النظر في الأمثلة التاريخية والتقليدية قبل أن ينتقل إلى أكثر التعبيرات الأخيرة من سحر آسر الموضة والفخامة في أشرطة الفيديو، والمواقع وعبر الشبكات الاجتماعية. القدرة على نقل المشاعر من خلال استخدام الصور هو أساس مهارات الاتصالات الموضة. سيتم تدريب المشاركين من أجل إعدادهم للصناعة حيث كان لغة بصرية من ظهور دائما رئيسيا في السرد. وسيولى اهتماما كبيرا لتطوير القدرة على تصفية الأفكار باستخدام أدوات من الملاحظة الاجتماعية والسيميائية. العديد من المبادرات البحثية، سواء الشخصية والمهنية، وسوف تساعد المشارك تعميق فهمهم للالموضوعات التي يتم تناولها في دورة مدتها ثلاث سنوات، بهدف تزويدهم بكافة الأدوات اللازمة لإيصال قيم العلامة التجارية، ومصمم أزياء، مجموعة، عالم من 'القيم' مع أسلوب فريد من نوعه والتفريق. وبطبيعة الحال سوف أيضا تمكين المهنيين في المستقبل لاستخدام كل من أحدث أشكال الاتصال المرئي، بما في ذلك الفيديو ووسائل الإعلام الجديدة، دون أن تفقد التركيز الضروري أن يأتي من الصرامة اللازمة من التحرير التقليدي. الاتصالات المهنية الأزياء هو الذي يروي هذا الكون، وفي الوقت نفسه يشارك في تعريف ونشر الأزياء 'اتجاهات' كما الملهم الأفكار، ليس فقط في مجال الملابس ولكن أيضا في العالم من المنسوجات والاكسسوارات. السرد بهم هو جزء من التحليل واسعة من الأناقة والموضة يضع في اتصال مع الفن والسينما والموسيقى والتصميم والتسويق والمجتمع. أنهم يعرفون كيفية العثور على الوقت، وطرق وأشكال لخلق ضجة اللازمة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، لاعتراض الاحتياجات الجمالية والتكرار، مع احترام دائما صورة العلامة التجارية وقيود الميزانية المخصصة لها. وباختصار، فإن الاتصالات المهنية الأزياء هو الشخص الذي يجمع بين الصرامة الإدارية مع الإبداع والشعر. في العالم المعاصر، حيث الموضة هي منتشرة في كل مكان والمعلومات تغمرنا، ونجاح العلامة التجارية ومجموعة لا يمكن أن يتحقق دون إدارة فعالة للاتصال. الإعلام والاتصالات المهنية الجديدة هو الشخصية الرئيسية في المستقبل. من خلال رؤى وقدرتها على تقديم والتواصل لجمهور تتوق إلى الجدة وتطالب في نفس الوقت، وهذا يمكن المهنية تحديد نجاح الشركة، صحيفة أو وسيلة إعلامية عن طريق تضخيم علامتنا التجارية.... [-]