إدارة البضائع الفاخرة في مكسيك -- برامج الإدارة البضائع الفاخرة %%Bachelor%% في مكسيك

إدارة البضائع الفاخرة في مكسيك -- برامج الإدارة البضائع الفاخرة %%Bachelor%% في مكسيك

إدارة البضائع الفاخرة

البكالوريوس 'ق درجة هي الحصول على شهادة البكالوريوس التي تقدمها الجامعات والكليات عند الطلاب إكمال برنامج الدراسة. معظم الدورات البكالوريوس تستمر ثلاث أو أربع سنوات مع بعض لمدة تصل إلى سبع سنوات.

المكسيك هي واحدة من الدول السياحية الأكثر شعبية على هذا الكوكب. البلاد لديها كل المناطق الاستوائية والمعتدلة إعطاء الطلاب أفضل وقت هنا. إذا كنت ترغب في الدراسة لدراستك في الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك، وسوف تكون الحياة رائعة مع الكثير من الترفيه في البلاد كذلك.

إدارة البضائع الفاخرة في مكسيك -- خذ إدارة البضائع الفاخرة الخاصة بك في مكسيك. كل برنامج الإدارة البضائع الفاخرة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

شهادة في إدارة الفنادق الدولية

Universidad Anáhuac Cancún
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 - 5  January 2017 مكسيك Cancún

درجة مزدوجة، واحدة من جامعة [أنهوك] واحد على لو كوردون بلو. [+]

إدارة البضائع الفاخرة في مكسيك. الحياة عبارة عن عملية صنع القرار مستمر، وهذا هو القرار الذي تم تزوير مستقبلنا. هنا لديك إمكانية للتدريب المهني للتميز مع النموذج التعليمي قوي وبرنامج تعليمي من شأنها أن تساعدك في التدريب المهني والشخصي الخاص بك مع برنامج التبادل التي توفر الجامعات المعترف بها دوليا في برنامج قطاع السياحة والتدريب على السكن والسياحة الشركات في كانكون. بكالوريوس في إدارة الفنادق الدولية [أنهوك] هو الشخص مع ذلك، والبشرية والتكوين المهني الصلبة الفكري الاجتماعي والروحي الذي تسعى قبل كل شيء الحقيقة والخير؛ وتسعى جاهدة لتوفير القيادة من أجل تحويل المجتمع والثقافة. وهو زعيم المهنية قادرة على تصور الدور الاستراتيجي للتطوير الفنادق في جميع أنحاء السوق العالمي، وبالتالي تولي مسؤولية الإدارة الشاملة وفق أعلى معايير الجودة، سواء في السر والجمهور والاجتماعي و مع البيئة الطبيعية. الدراسة في كانكون: • الحرم الجامعي لدينا هو أكبر وأهم مقصد سياحي وفندق المكسيك واحدة من أهم دوليا؛ بالنظر إلى أن كانكون وريفييرا مايا إضافة كمية من 85.000 ليترات. • بعد ظهور درجتين البكالوريوس: درجة من جامعة [أنهوك] كانكون وغيرها من لو كوردون بلو باريس. • خبرة واسعة في ربط الجامعات والشركات السياحية لضمان مزيج مناسب من الأنشطة النظرية والعملية. • التدريب الداخلي 1800 من يوم أفضل الفنادق في كانكون وريفييرا مايا. • التبادل والتدريب في الخارج حيث يكون طلابنا الخبرة المهنية في أماكن مثل الصين والولايات المتحدة، تشهد الثقافات الجديدة وتعلم لغات أخرى. • خريجي بكالوريوس الدولية لإدارة الفنادق لديها ميزة من تخرجه مع باللغتين الانكليزية والألمانية. https://www.facebook.com/ViveAnahuacCancun [-]