إدارة البضائع الفاخرة في إيطاليا -- برامج الإدارة البضائع الفاخرة %%Bachelor%% في إيطاليا

إدارة البضائع الفاخرة في إيطاليا -- برامج الإدارة البضائع الفاخرة %%Bachelor%% في إيطاليا

إدارة البضائع الفاخرة

البكالوريوس 'ق درجة هي الحصول على شهادة البكالوريوس التي تقدمها الجامعات والكليات عند الطلاب إكمال برنامج الدراسة. معظم الدورات البكالوريوس تستمر ثلاث أو أربع سنوات مع بعض لمدة تصل إلى سبع سنوات.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

إدارة البضائع الفاخرة في إيطاليا -- خذ إدارة البضائع الفاخرة الخاصة بك في إيطاليا. كل برنامج الإدارة البضائع الفاخرة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

البكالوريوس في إدارة الفاخرة الأزياء

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

والهدف من هذه الدورة لمدة 4 سنوات هو أيضا لإعطاء الطلاب الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية حتى الآن إمكانية الحصول على التخصص إدارة في قطاعين في التوسع العالمي: الموضة والفخامة. Polimoda، استشهد باعتبارها واحدة من أكبر عشر مدارس الأزياء في العالم، هو المكان المثالي لهذه التجربة. والواقع أن المدرسة قد استضافت العديد من الطلبة الصينيين على مر السنين، لذلك وضع ... [+]

إدارة البضائع الفاخرة في إيطاليا. البكالوريوس في إدارة أزياء فاخرة والهدف من هذه الدورة لمدة 4 سنوات هو أيضا لإعطاء الطلاب الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية حتى الآن إمكانية الحصول على التخصص إدارة في قطاعين في التوسع العالمي: الموضة والفخامة. Polimoda، استشهد باعتبارها واحدة من أكبر عشر مدارس الأزياء في العالم، هو المكان المثالي لهذه التجربة. والواقع أن المدرسة قد استضافت العديد من الطلبة الصينيين على مر السنين، لذلك تطوير على مستوى عال من الوعي والفهم فيما يتعلق باللغة والثقافة الصينية. وعلاوة على ذلك، وتقع في فلورنسا، مدينة دولية الفن ورمز من الإنتاج الإيطالي، معهد برئاسة فيروتشيو فيراغامو وإخراج ليندا Loppa قادر على تزويد كل من الدراية اللازمة لإنتاج السلع الجميلة وعلى مستوى عال من الخبرة في مسائل الاتصالات. يقدم أزياء الإدارة البرنامج الدراسي فاخر طلاب دورات اللغة الإيطالية والإنجليزية، دورات توجيهية مع المعلم الصيني، وزيارات لأهم الشركات في قطاعات الأزياء والرفاهية، دورات إدارة متخصصة مع اثنين من المعلمين في الفصول الدراسية، واحدة الإنجليزية واحدة الصينية، و توجيه خاص صمم لمساعدتهم على الاندماج تدريجيا مع طلاب من جنسيات أخرى وبناء شبكة حقيقية من الزملاء المحتملين والموردين والشركاء التجاريين. هذه هي الطريقة الصين تتحرك أقرب إلى العالم، وPolimoda تتحرك أقرب إلى الصين. الوصف خلال السنة الأولى، وذلك بفضل وجود المعلم الصيني، يتم تعريف الطلاب لدراسة اللغة الإنجليزية والمساعدة الإيطالية واستقبال لضمان الاندماج الكامل في الدروس ثنائي اللغة مصممة لتوفير أساسيات الثقافية والإدارية في الأزياء والرفاهية القطاعات. في السنة الثانية، يبقى التركيز على اللغات قوي، والشروع الطلاب أيضا على سلسلة من الزيارات الموجهة تزويدهم خبرة مباشرة من المواقع حيث يتم إنتاج الأزياء الفاخرة والعلامات التجارية الرئيسية. خلال السنة الثالثة، ويكتسب الطالب أدوات التسويق والاتصالات الرئيسية المطلوبة لتصبح مديرا صحيح، والمشاركة في عدد من الدورات مع الطلاب من جنسيات أخرى. في السنة الرابعة، والطالب هو متكامل تماما، ويكسب كل العناصر المفيدة لتطوير الصفات القيادية وإنشاء مشروع الأعمال التي يمكن أن تستخدم محفظة الشخصية في السوق العالمية. HOW TO APPLY وبطبيعة الحال هو مفتوح للطلاب الناطقين باللغة الصينية مع شهادة الدراسة الثانوية. الوصول إلى هذه الدورة هو محدود. ويجب على المرشحين اجتياز امتحان القبول الكتابي، الذي سيقدمه البريد الإلكتروني في غضون 48 ساعة من التسجيل وتكون متاحة للمقابلة عبر سكايب مع رئيس قسم. وقال مدرس الصيني تقديم الدعم خلال كل من الامتحان والمقابلة. فرص توظيف وبناء على المواهب التي وضعتها كل طالب على حدة، يفتح الأبواب بالطبع إلى العديد من المناصب الإدارية المختلفة في قطاعات الأزياء والترف. وتشمل هذه: مدير التسويق، مدير الاتصالات، مدير العلامة التجارية، مدير العمليات، مدير التصدير، مدير تجارة، المشتري، مدير التجزئة. [-]