علم التربية والتعليم في ألمانيا -- برامج العلم التربية والتعليم %%Bachelor%% في ألمانيا

علم التربية والتعليم في ألمانيا -- برامج العلم التربية والتعليم %%Bachelor%% في ألمانيا

علم التربية والتعليم

ويتم منح درجة البكالوريوس 'ق على الانتهاء بنجاح من برنامج الأكاديمية الجامعية. غالبا ما يكون من الدرجة الأولى تلقى الطالب في حياته أو حياتها المهنية الأكاديمية. يستغرق عادة أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل للحصول على شهادة البكالوريوس.

بكالوريوس في التربية هو درجة الأكاديمية الجامعية التي تعد الطلاب للعمل كمعلم في برنامج تعلم في المدارس من الدراسة سوف تسمح لك لتطوير المهارات والمعارف للحصول على مهنة في مجالات التدريس اثنين على مستوى التعليم الثانوي.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

علم التربية والتعليم في ألمانيا -- خذ علم التربية والتعليم الخاصة بك في ألمانيا. كل برنامج العلم التربية والتعليم والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

Read more

الموسيقى البكالوريوس في مرحلة الطفولة

دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 سنة October 2015 ألمانيا Lüneburg

كنت المربية أو المعلم وتريد مواصلة تعليمهم في الموسيقى أو دراسة الموسيقى؟ جامعة ونيبورغ يقدم لك الفرصة! توصيل درجة التربية الموسيقية مع [+]

علم التربية والتعليم في ألمانيا. كنت المربية أو المعلم وتريد مواصلة تعليمهم في الموسيقى أو دراسة الموسيقى؟ جامعة ونيبورغ يقدم لك الفرصة! توصيل درجة التربية الموسيقية مع "الموسيقى في الطفولة" البكالوريوس والبقاء خلال هذه الفترة لا تزال تعمل. الموسيقى هي واحدة من أهم عناصر التعليم للبنات والبنين. رافقت عملية أخذ في الحياة وخلق النهج العالم الجمالية. لذلك، والمربين تستفيد كثيرا من الموسيقى الأساسي التعليم والتدريب التي تهدف على وجه التحديد إلى الحقل عملهم. اكتساب مهارات في الموسيقى وفي عمل موسيقية مع الأطفال. الموسيقى البكالوريوس في المعلمين الطفولة فتح مجالات جديدة من الخبرات وفتح آفاق الحياة الوظيفية. تم تصميم البرنامج بحيث سيتم إضافة بعض أجزاء كبيرة من التدريب مرب لدراسة أي ما يعادل فصلين دراسيين. هذا يسمح لك لاستكمال درجة التربية الموسيقية بدوام جزئي في ستة فصول دراسية فقط. التربية الموسيقية-مهنة التعليم في كل يوم بسرعة التكامل كطالب، أو طالب من الموسيقى البكالوريوس في مرحلة الطفولة، وكنت قلقا في الغالب مع الأولويات التالية: اكتساب المهارات والتوسع ذخيرة في المجالات الهامة للتعليم الموسيقى، مثل عزف على آلة موسيقية، والغناء، والحركة نظرية الموسيقى والوئام، وعلم الجمال والموسيقى، تاريخ الموسيقى، Instrumentenkunde التربية الموسيقية الموسيقى في العالم، الموسيقى والهجرة اكتساب مهارات قابلة للنقل دراسة مشروع - تكامل محتوى التدريس في عملهم اليومي من هو البكالوريوس في الطفولة MUSIC المناسب؟ ويهدف برنامج درجة التربية الموسيقية في المعلمين معترف به وطنيا الذين لديهم ثلاث سنوات على الأقل من الخبرة المهنية. ما هو خاص مع الموسيقى البكالوريوس في مرحلة الطفولة، يمكنك دراسة الموسيقى بدون مدرسة. جامعة بكالوريوس في ونيبورغ هو على درجة جامعية معترف بها دوليا وتأهل لل. ب. لتصنيف في خدمة مرتفعة عند مستويات الدعم التوظيف العامة. برنامج تعليم الموسيقى في مطلع الاسبوع لدراسة الوقت البكالوريوس الجزء يعني أن المحاضرات الطبقة تجري في عطلة نهاية الأسبوع ومحتوى التدريس في مراحل الدراسة الذاتية (عن طريق تحرير المواد التعليمية مثل الكتب، ومخطوطات، ومحتوى التعلم الإلكتروني) والتعلم إعداد ومتابعة العمل. العدد المنخفض نسبيا من أيام الحضور يسمح لك بالبقاء في العمل في جميع أنحاء بالطبع. ونحن نوصي على وظيفة بدوام جزئي من أجل الجمع بين العمل والدراسة على النحو الأمثل معا وضمان التوصل إلى نتيجة ناجحة ضمن فترة قياسية من الدراسة. [-]